فيديو: كيف تصرف محمد رمضان مع المعجب الذي صفعه عمرو دياب؟

محمد رمضان  -الصورة من صفحته على إنستغرام
محمد رمضان -الصورة من صفحته على إنستغرام
لا تزال الصفعة التي وجهها الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه، في إحدى حفلات الزفاف التي شارك في إحيائها الآخير؛ تتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي، في ظل وجود أصوات تساند "الهضبة" في تصرفه وأخرى معارضة له.

ما علاقة محمد رمضان بالمعجب الذي قام عمرو دياب بصفعه؟

أمام ذلك، كان للصدفة دور في أن يتم الزج باسم الفنان محمد رمضان في واقعة "الهضبة"، خاصةً بعد ظهور المعجب الذي تم صفعه في أحد الفيديوهات القصيرة التي نشرها "رمضان" من حفل الزفاف عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث ظهر وهو يحاول التقاط صورة "سيلفي" بهاتفه المحمول مع محمد رمضان وقت انشغاله بمصافحة عدد من الحضور، حيث حاول المعجب لفت انتباه "رمضان" له من خلال إمساكه، إلا أن محمد رمضان لم ينتبه له وظل مستمراً في الترحيب بأصدقائه الذين كانوا في حفل الزفاف أيضاً.
يمكنكم قراءة: هل يجتمع محمد رمضان والمخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل رمضان 2025؟

فيلم منتظر لمحمد رمضان

على جانب آخر يواصل الفنان محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد"، الذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.
والعمل يضم عدداً من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم: ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبد الحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».