عمرو أديب يعلق على صفع عمرو دياب أحد معجبيه: الخطأ مشترك

عمرو دياب - الصورة من صفحته على الفيس بوك
عمرو دياب - الصورة من صفحته على الفيس بوك

علَّق الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، على واقعة صفع عمرو دياب لشاب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

عمرو أديب عن عمرو دياب: تصرف غير مقبول

رفض عمرو أديب الواقعة التي تمت في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، واصفاً لها بأنها تصرف غير مقبول من الطرفين، من طرف الشاب وعمرو دياب، قائلاً : "فلا يجوز للشاب أن يلمسني دون استئذان ويضع الموبايل في وجهي، الشاب مكنش معزوم ومش من أهل العريس ولا العروسة، وطبعاً دا مش مبرر ومكنش ينفع يتم ضربه، ومن طرف عمرو دياب رد الفعل كان زيادة".

وتابع عمرو أديب: "إن هذا الشاب حاول التصوير معه أربع مرات ورجال الأمن يبعدونه، ولكن أنا لا أؤيد تصرف عمرو وردة فعله؛ فالغلط مشترك، وهذه ضريبة الشهرة، فالمشهور دائماً عليه ضغط".
وأكمل :"هناك خطآن فهناك خطأ من الشاب الذي أصر على التصوير مع الفنان عمرو دياب على الرغم من الازدحام الشديد وانشغال الفنان في الغناء، ومن عمرو دياب أيضاً الذي واجه الموضوع برد فعل عنيف".

عمرو دياب يصفع أحد معجبيه

صفع عمرو دياب أحد معجبيه على الوجه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أُقيم مساء الجمعة، بعدما قام المعجب الشاب بشد دياب من ملابسه بقوة سعياً لالتقاط صورة سيلفي معه، وتدخل أهل العروس بسرعة لإبعاد الشاب من خشبة المسرح، بينما تداول رواد الحفل عدة مقاطع فيديو لتوثيق الواقعة، بعضها للتنديد بموقف الهضبة؛ حاول بعضهم الآخر تبرير فعلته بأنه تعرض لاعتداء من الخلف وكان بحالة دفاع عن النفس.
بدأت القصة عندما التف عدد كبير من المعجبين حول عمرو دياب لالتقاط صور السيلفي في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وعندما حاول الهضبة التراجع للخلف لاستكمال فقرته الغنائية، فوجئ بشاب يمسك بجاكيت البذلة بقوة ويحاول جذبه لالتقاط الصورة معه، وظهر عمرو وهو يبعد يد الشاب بقوة، ثم صفعه على الوجه، وتدخل سريعاً منظمو الحفل وبعض أفراد أسرة العروس، لإبعاد المعجب الشاب خوفاً من تفاقم الأزمة.


ولم تكن هذه الواقعة الأولى لعمرو دياب، يُذكر أنه فقد أعصابه أكثر من مرة في حفلاته الأخيرة، وتم تداول مقاطع فيديو له وهو غاضب من سائقه الخاص لعدم وجوده وظل ينادي عليه بألفاظ مسيئة، ثم ظهر عمرو وهو يتعامل بعنف مع مهندس صوت تدخل لإصلاح السماعات الخاصة بالمسرح، كما تم التقاط مقطع فيديو للهضبة وهو يعنف شاباً طلب التقاط الصور معه وظل يلاحقه حتى دورة المياه.
يمكنكم متابعة: صفعة عمرو دياب ليست الأولى: أغرب مواقف تعرض لها النجوم مع المعجبين
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»