إبراهيم الحساوي يشارك متابعيه صوراً من مهرجان بالسعودية وآخر بالبحرين .. وهذا ما قاله

إبراهيم الحساوي- الصورة من حسابه على الانستغرام
إبراهيم الحساوي- الصورة من حسابه على الانستغرام
استرجع الفنان إبراهيم الحساوي ذكريات قريبة لإنجازات جميلة حصل عليها مع عدد من الفنانين السعوديين، وشارك متابعيه عدداً من الصور التي نشرها بـ حسابه الرسمي على الإنستغرام، وكانت من مهرجان أفلام السعودية الذي أقيم بالمنطقة الشرقية مؤخراً، وأيضاً مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون والذي أقيم أيضاً مؤخراً بمملكة البحرين، وعلق وكتب: "كَلْشَيْ حلُو في البحرين، غصْنهْ إلى آخر نِسَمْ، وصدنَهْ الثمين من الدُّرر، دانات أَرْبَع ذَهَبْ، شكراً لرب البحر".
وأضاف: "خرجنا من "عاشرة" فاخرة ومنعشة في مهرجان أفلام السعودية بالظهران وفوز فيلم "هجان" بأربع نخلات ذهبية، ودخلنا مع "عشرة" مسلسلات خليجية متميزة كلها تتنافس على جوائز الدانة للدراما في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الدورة السادسة عشرة في مملكة البحرين، والتي تطلق لأول مرة في المهرجان وبرعاية كريمة وكبيرة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
• بداية قوية ومحمّسة ومشجعة. الإمارات، والسعودية، والكويت، والبحرين. السعودية داخلة بست مسلسلات كل مسلسل يقول "الزود عِنْدِيَهْ". وكل المسلسلات العربية والخليجية بنصوصها وممثليها ومخرجيها وبجودتها يتنافسون بشدة على جوائز المهرجان وصيد الدانات.
• عن نفسي رحت للبحرين ديرة هلي ونور العين، بنفس الروح التي خرجتُ بها من حفل ختام مهرجان أفلام السعودية. صابتنا عدوى مباركة، عدوى ترد الروح وتقوِّي البدن. عدوى تزيدك شكراً، عدوى تزيدك امتناناً. شكراً لربي الحلو.
• الفَخَر كل الفخر: مسلسل خيوط المعازيب قصة وتأليف الفنان"حسن العبدي" الذي كُتبَ وصُنعَ ومُثَّل وأنتج على أرض الأحساء، ترشح لست جوائز، وفاز بالأهم أربع دانات ذهبيّة من جوائز الدّانة للدراما.
• دانة أفضل نص درامي استلمتها المشرفة على ورشة النّص والكتابة المخرجة "هناء العمير".
• دانة أفضل ممثل للفنان الكبير "عبد المحسن النمر".
• دانة الإخراج للمخرج السعودي "عبد العزيز الشلاحي"، والمخرج الكويتي "مناف عبدال".
• الدَّانة الرابعة والكبرى جائزة أفضل مسلسل اجتماعي خيوط المعازيب. تشرفتُ باستلامها عن فريق المسلسل.. شكراً يا ربي في النجاح، شكراً يا صنّاع الفرح، شكراً ياِ ديرة هَلِيْ.
اِحْنَهْ لا فزنا نفوز
بالجواهر والكنوز
اِحنَهْ تيجان ورموز
ما نحبّ إلاَّ النجاح.
كِـلْبـُونـَه بالجوايـز فايزيـن
وفي بَـلَدْنـَهْ كِلبُونَهْ ناجحين"

آخر أعمال الفنان إبراهيم الحساوي

وكان آخر عمل عُرض للفنان إبراهيم الحساوي في الموسم الرمضاني 2024 وهو مسلسل "خيوط المعازيب" والذي يتناول حقبة تاريخية معينة، من ﺇﺧﺮاﺝ عبد العزيز الشلاحي، ومناف عبدال، ومن تأليف هناء العمير، وبطولة عبد المحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وريم أرحمة، وفيصل الدوخي، بالإضافة إلى آخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»