الشامي يحتفل بيوم ميلاده بحضور جورج وسوف ويصفه: أنت أصدق إنسان .. صور

الشامي- الصورة من حسابه على إنستغرام
الشامي- الصورة من حسابه على إنستغرام

شر الفنان الشامي على حسابه على إنستغرام مجموعة صور وفيديوهات وثّق من خلالها لقائه بـ"سلطان الطرب" جورج وسوف. وبدا الشامي سعيداً جداً بلقاء الوسوف الذي بدا بدوره سعيداً ومرحّباً بالشامي وهو يعانقه قائلاً له:" أهلاً بالبطل أهلاً يا أخي كيف حالك يا حبيبي". وتزامن لقاؤهما مع احتفال الشامي بيوم ميلاده. وقد عبّر عن سعادته أن الوسوف شارك بالاحتفال بيوم ميلاده. ونشر الشامي فيديو آخر يظهره أمام قالب الحلوى بحضور الوسوف. وعلى وقع أغنية هابي بيرثداي، تمنى له الوسوف يوم ميلاد سعيد والتوفيق بحياته. ويعرف عن الشامي حبه الكبير للوسوف وكان يحلم بلقائه لتأثره الكبير فيه وبفنه. ويردد ذلك في أكثر من لقاء له ويغني أغانيه. وذكر أنه يتعلم منه الكثير ليس فنياً فقط إنما بشخصيته وطيبته وحب الناس له.

الشامي لجورج وسوف: شكراً لمحبتك ودعمك

الشامي

الشامي وجورج وسوف-- الصورة من حساب الشامي على إنستغرام

 

ولتوثيق لقائه بـ"سلطان الطرب" جورج وسوف، كتب الشامي تعليقاً على الفيديوهات والصور التي جمعته بالوسوف واصفاً إياه بأنه أصدق إنسان، معبراً عن سعادته بمشاركة الوسوف بالاحتفال بيوم ميلاده قائلاً: "شو بدو اي انسان بالدنيا اكتر من انو ابو وديع يحتفل بعيد ميلادو. مهما الدنيا تتغير انا ما تغير كنت اسمعلك ياها طول الوقت لحد مالما شفتك تاكدت فعلاً انك اصدق انسان، وفعلاً كل الدنيا تغيرت".
وبالاضافة لوصفه أبو وديع بالطيب والصادق، انتهز الشامي الفرصة ليشكر الوسوف على محبته ودعمه له وتوجيه النصائح له، مضيفاً:" وابو وديع هو ابو وديع الطيب الصادق، كل كلمة قلتلي ياها وكل نصيحة وجهتلي ياها هي شرف لألي ، شكراً لانك هون وشكراً لمحبتك ودعمك".
وتمنى له بنهاية التعليق دوام الصحة والعافية على أن يتجدد لقاءهما المقبل في دبي بالحفل الذي سيجمعهما قائلاً: "الله يديم عليك الصحة والعافية ويخليلك احبابك ويخليك النا. ومنلتقي بدبي".

تعليق

تعليق الشامي لجورج وسوف- الصورة سكرين شوت من حساب الشامي على إنستغرام

 

 

حفل الوسوف والشامي في دبي

الشامي

الشامي معانقاً جورج وسوف- الصورة من حساب الشامي على إنستغرام--

ويستعد كل من الفنانين جورج وسوف والشامي لإحياء حفل في الإمارات وتحديداً في دبي كوكاكولا أرينا، في 28 يونيو. ونشر جورج وسوف بحسابه على إنستغرام بوستر الحفل وكتب: "محطتنا المقبلة في دبي يوم 28 من يونيو، الشامي، جورج وسوف".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».