دويتو عفوي بين الفنان محمد عبده‬ والفنانة آمال ماهر‬ أثناء اتصالها للاطمئنان على صحته

محمد عبده- الصورة من الحساب الرسمي لروتانا على إنستغرام
خلال الساعات الماضية تم تداول فيديو لدويتو عفوي بين الفنان السعودي محمد عبده والفنانة المصرية آمال ماهر عبر منصة إكس أثناء اتصالها للاطمئنان على صحته.

دويتو يجمع محمد عبده وآمال ماهر

وخلال المكالمة قام محمد عبده وآمال ماهر بأداء أغنية "الرسايل" من كلمات الأمير الشاعر الراحل، بدر بن عبدالمحسن. ونشر الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، سالم الهندي، المقطع عبر منصة إكس، وكتب عليه تعليق قال فيه: "دويتو عفوي بين فنان العرب محمد عبده والنجمة آمال ماهر أثناء اتصالها للاطمئنان على صحة فنان العرب".

وقد أعادت آمال ماهر مشاركة متابعيها بالمقطع عبر حسابها وعلقت: "سعيدة إني شفتك بخير ويا رب دايماً بخير أستاذنا الكبير".

انتهاء رحلة علاج محمد عبده

مؤخراً عاد محمد عبده إلى جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد انتهائه من رحلة العلاج التي استمرت لشهور، وشارك عدد من أصدقاء الفنان محمد عبده، صوراً وفيديوهات من حساباتهم على مواقع التواصل؛ احتفالاً بعودته من باريس سالماً، بعد رحلة علاج استمرت لشهور.

مرض محمد عبده

خلال الفترة الماضية عمت حالة من الحزن بين جمهور وعشاق ومحبي فنان العرب محمد عبده، عقب نشر محادثات صوتية بينه وبين الأمير بدر بن عبدالمحسن، كشف فيها محمد عبده عن إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج الكيماوي في باريس. لكنه طمأن جمهوره وأكد أن الأمور الصحية في تحسن مستمر، وأن الأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثيراً من العمليات الأخرى، وأكد أن الفحوصات الدورية التي يقوم بها تكشف عن تحسن حالته الصحية بشكلٍ واضح، وقال لجمهوره في واحدة من الرسائل خلال رحلة العلاج: "أجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيراً، وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ونصبر لأن الصبر جميل وطيب ودعاؤكم عامل من عوامل الشفاء".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».