عمرو دياب عن "ولاد رزق 3": عمل فني متكامل وأقرب إلى السينما العالمية

عمرو دياب - الصورة من الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ على الفيسبوك
عمرو دياب - الصورة من الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ على الفيسبوك
أشاد الفنان عمرو دياب بفيلم "ولاد رزق 3"، الذي يُشارك في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، مؤكداً أنه عمل فني متكامل، وأقرب إلى السينما العالمية، على مستوى الصوت والصورة ومختلف العناصر الأخرى.
وجاء ذلك، على هامش حضور عمرو دياب للاحتفال مع أبطال وصُنّاع الفيلم، بانطلاق العمل في دور العرض السعودية، حيث تواجد في مدينة الرياض وسط عدد كبير من الفنانين، وجمعه لقاء تلفزيوني قصير مع الإعلامي عمرو أديب، على هامش تلك الاحتفالية الضخمة.

عمرو دياب يكشف سبب حضوره العرض الخاص للفيلم في الرياض

وأرجع عمرو دياب أسباب حضوره العرض الخاص لـ"ولاد رزق 3"، إلى حرصه على التواجد مع أصدقائه الفنانين، حيث قال: "أسعد جداً بنجاحهم الكبير، وهذا الفيلم مختلف جداً، فالجزءان الأول والثاني حققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً، والجزء الثالث توفّر له الإنتاج الضخم؛ ما أسهم في ظهوره بمستوى أقرب للسينما العالمية".

الأعمال التي يدعمها المستشار تركي آل الشيخ أقرب إلى العالمية

أشاد عمرو دياب بالدعم الكبير الذي تلقاه الفيلم، من قبل الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، قائلاً: "كل الأعمال التي يُقدمها المستشار تركي آل الشيخ، تأخذ صبغة عالمية، سواء كانت أعمالاً فنية أو موسيقية، والدليل (ولاد رزق 3) كأننا أمام فيلم عالمي".

عمرو دياب: تجمعني صداقة طويلة بالمخرج طارق العريان

ولفت عمرو دياب إلى صداقته الطويلة مع المخرج طارق العريان، حيث قال: "تعاونّا على مدار سنوات طويلة جداً على المستوى الفني والموسيقي، ونجح في تقديم فيلم متميز"، متابعاً: "نحن أمام عمل فني متكامل، وسعيد جداً بتواجدي في تلك الاحتفالية الضخمة".

"ولاد رزق 3" يُحقق أعلى إيراد يومي في السينما المصرية

حقق فيلم "ولاد رزق 3" نجاحاً جماهيرياً ضخماً بالتزامن مع طرحه في دور العرض المصرية، حيث حقق أرقاماً قياسية في شباك التذاكر، إذ بلغت الإيرادات الذي حصدها خلال الـ24 ساعة الماضية نحو 22.1 مليون جنيه، وبذلك يكون أعلى إيراد يومي في السينما المصرية، فيما بلغت الإيرادات التي حققها العمل على مدار الـ6 أيام الماضية، نحو 70 مليون جنيه.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يأتي تحت عنوان: "القاضية"، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".