أسماء جلال تنفعل على معجب بسبب لمسه لها: فما القصة بالفيديو

أسماء جلال - الصوة من حسابها على إنستغرام
أسماء جلال - الصوة من حسابها على إنستغرام

تداولت عدد من صفحات موقع فيس بوك، مقطع فيديو للفنانة أسماء جلال من العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" الذي أقيم بالقاهرة يوم 11 من شهر يونيو الجاري، حيث ظهرت أسماء جلال في الفيديو وهي داخل قاعة عرض الفيلم وهي تتلقى التهاني من الحضور وفجأة وجدت معجباً يمسكها من يدها ليحاول التقاط صورة معها، لتلتفت مباشرة وتعنفه قائلة "متلمسنيش لو سمحت".

آراء متباينة حول تصرف أسماء جلال

وشهدت الساعات الماضية تداول فيديو أسماء جلال والمُعجب الذي لمسها بكثافة على السوشيال ميديا، وجاءت الآراء متابينة حول ما حدث في الفيديو، حيث يرى البعض أنها تصرفت بعصبية مع الشخص أو المعجب الذي حاول التحدث معها، والبعض الآخر والذي كان الأغلبية دافع عن تصرفها باعتبار أنها امرأة ولا يجوز أن يقوم شخص لا تعرفه بلمسها أو مسكها من يدها.

يمكنكم قراءة.. محمد ممدوح وأسماء جلال وبيومي فؤاد نجوم بوجهين خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024

ومن جانبه علق المخرج أمير رمسيس على فيديو أٍسماء جلال من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك وكتب: "أسماء جلال ممثلة شابة تطلب من شخص ألا يقوم بلمسها ومع ذلك تتعامل بكل احترام معه ليصبح الموقف مجال سخرية باعتبارها فنانة وبالتالي فرفضها اللمس ليس من حقها".

أسماء جلال تنافس بفيلمين في عيد الأضحى

وعلى المستوى الفني تتواجد أسماء جلال خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلمين، الأول اللعب مع العيال الذي تقدم فيه البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

إقرئي أيضاً.. أسماء جلال في فيلم "ولاد رزق - القاضية" وتنتظر عرض 4 أفلام جديدة لها

وتعيش أسماء جلال حالة من النشاط السينمائي حيث تعمل على تصوير فيلمين جديدين في الوقت الحالي، الأول هو شمس الزناتي مع محمد إمام وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وأحمد عبد الحميد وإخراج عمرو سلامة، والثاني "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل وماجد الكدواني وميمي جمال وإخراج عمر رشدي.

وفي نفس الوقت تنتظر عرض 3 أفلام أخرى هي آل شنب المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة بعد عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة العام الماضي، والفستان الأبيض الذي تشارك في بطولته مع ياسمين رئيس إضافة إلى فيلم "بضع ساعات" الذي تم الانتهاء من تصويره العام قبل الماضي وتم تأجيله حتى الآن.