حسام حبيب في ورطة بعد تسريب تسجيل صوتي عن عائلة شيرين وشقيقها يلجأ للقضاء

شيرين عبد الوهاب- الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب- الصورة من حسابها على إنستغرام

مازالت الأزمات والمشاكل تطارد الفنانة شيرين عبد الوهاب في كل وقت وحين، فبمجرد الانتهاء من أزمة تظهر لها أخرى، وذلك بعدما شهدت الساعات الماضية انتشار تسجيل صوتي مسرب للفنان حسام حبيب يتحدث فيه عن شيرين وعائلتها والسبب وراء الحالة التي وصلت لها شيرين وأسباب العقبات التي تواجهها في العمل.

أول رد فعل من حساب حبيب على التسريبات


حسام حبيب فور تسريب التسجيل الصوتي الذي يتحدث فيه عن شيرين عبد الوهاب وعائلتها والذي انتشر على صفحات السوشيال ميديا، أعلن بشكل سريع تقدمه ببلاغ ضد من سرب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، حيث قال في رسالة صوتية نشرها موقع "ET بالعربي": "لم أصرح بهذا الكلام، وتم تسريب التسجيل من موبايل عن طريق السرقة".

 


يمكنكم قراءة.. توقعات ليلى عبد اللطيف تتحقق.. ماذا قالت عن شيرين عبد الوهاب؟
وبدوره أصدر محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب بياناً نشره على حسابه بموقع فيسبوك للرد على التسجيلات المسربة خاصة وأن ما جاء فيها طالت منه ومن عائلته وكتب محمد عبد الوهاب: "سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.

 

شقيق شيرين عبد الوهاب يقاضي مسرب التسجيلات


وأضاف محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب: "صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من اجل دوافع مغرضة".
وتابع: "دون الخوض في التفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية".

 

بيان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب على صفحته على فيسبوك


إقرئي أيضاً.. بعد إعلان ارتباطها: هذه هي زيجات شيرين عبدالوهاب
واختتم محمد عبد الوهاب بيانه:"نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي او اعادة نشره حفاظا علي سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية.
وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت مؤخراً عن إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرر إقامته برفقة الفنان حسين الجسمي، اليوم الجمعة 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى 2024، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية.