إبراهيم الحساوي يوجّه رسالة ثناء إلى الفنانات الصاعدات في "خيوط المعازيب".. فماذا قال؟

إبراهيم الحساوي- الصورة من حسابه على الانستغرام
إبراهيم الحساوي- الصورة من حسابه على الانستغرام
بكلماتٍ لطيفة ومحفزة ومليئة بالتشجيع وجه الفنان إبراهيم الحساوي رسالة إلى الفنانات الصاعدات في مسلسل "خيوط المعازيب" الذي عُرض بالموسم الرمضاني 2024 وكانت له أصداء جميلة وجيدة ومتابعة من قبل المشاهد، وقد حصل المسلسل في مملكة البحرين خلال مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في حفل توزيع جائزة الدانة للدراما في الدورة 16 للمهرجان؛ على أربع جوائز، وهي جائزة أفضل مسلسل اجتماعي، وأفضل ممثل حصل عليها الفنان عبد المحسن النمر، أفضل نص درامي، وحصلت عليها الكاتبة هناء عبد الله العمير، أفضل مخرج، وحصل عليها المخرجان عبد العزيز الشلاحي ومناف عبدال.

إبراهيم الحساوي للفنانات الصاعدات: فخر مضاعف

ونشر إبراهيم الحساوي صورة جمعته ببطلات مسلسل "خيوط المعازيب" وعلق وكتب: "فخر مضاعف: البطلات الصاعدات إلى سلم الفن الأصيل، لبنى /مريم/آمال/ رقية/إرم: إذا كان البعض يفخر بأبطاله المعروفين والمشهورين.. فهنا فخر مضاعف لشخصيات وممثلات يظهرن لأول مرة على الشاشة ويخطفن الضوء وقوة الحضور في أدائهن العفوي الأصيل النابع من أعماقهن. لبنى بوخمسين ومريم حسين، وآمال الرمضان، ورقية الجاسم وإرم فيصل". وأضاف: "المقالة التي كتبتها بحق الشباب أبطال وأولاد المعازيب تنطبق أيضاً على زوجات المعازيب البطلات وبنات المعازيب الصاعدات ولدتن في هذا المسلسل بطلات حقيقيات لا يقل ظهوركن ودوركن عن غيركن ممن سبقوكم في الفن والتمثيل. حافظوا عليكن.. حافظوا على أن يكون ظهوركن الفني في أي عمل قادم بنفس المستوى الذي خرجتن به إلى الناس في خيوط المعازيب، نحن محظوظون بكنّ ونفخر بتقديمكن للمشهد الفني المحلي الأصيل.. دمتن في هذا التألق والبطولة والإبداع. دمتن في هذه الروح وهذا الجمال. والقادم أكبر وأفضل معاكن إن شاء الله. لكل وجه جديد خرج في مسلسل خيوط المعازيب يستحق أن يفرد له مقالة خاصة به والكتابة عن أداء كل واحد منهم منهن: سأحاول في قادم الأيام بإذن الله".

مسلسل "خيوط المعازيب"

عُرض مسلسل "خيوط المعازيب" بالموسم الرمضاني 2024 و الذي جاء في إطار درامي اجتماعي، حيث يتناول المسلسل حقبة تاريخية معينة، الصبي "فرحان"، الذي تضطره الحياة للعمل لدى قاسي القلب "أبو عيسى"، فيجد نفسه ملزماً بتنفيذ كل ما يأمر به، حتى تأتيه الفرصة للتصدي لبطشه وظلمه، وترك كل شيء والرحيل بعيداً، والمسلس من ﺇﺧﺮاﺝ عبد العزيز الشلاحي، ومناف عبدال، ومن تأليف هناء العمير، وبطولة: عبد المحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وريم أرحمة، وفيصل الدوخي، سمير الناصر، سعيد قريش، دانه ال سالم، راشد الورثان، بالإضافة إلى نخبة من النجوم والوجوه الصاعدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"