كيف احتفت بلقيس بنجاح حفلها في مهرجان موازين بالمغرب؟

بلقيس- الصورة من صفحتها على إنستغرام
بلقيس- الصورة من صفحتها على إنستغرام
أعربت الفنانة بلقيس عن سعادتها بالحضور الجماهيري الكبير في حفلها الذي أحيته على هامش فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان موازين بالمغرب، والتي انطلقت مساء الجمعة الماضية.

بلقيس تشارك متابعيها مقطع فيديو من كواليس حفلها بالمغرب

ووثّقت بلقيس لقطات من حفلها بمقطع فيديو قصير، نشرته عبْر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، ظهر من خلاله تفاعل الجمهور معها بحماس شديد، أثناء تقديمها لـ إحدى أغانيها، وعلّقت بالقول: "بحضور فاق عدده 100ألف متفرج في موازين المغرب، ممنونة والشكر لله وللجمهور المغربي الكبير".
جدير بالذكر، أن هذه هي المرة الأولى التي تحيي فيها بلقيس حفلاً غنائياً على هامش فعاليات مهرجان موازين بالمغرب.

يمكنكِ قراءة.. بلقيس تشكو لجمهورها من محاولات روتانا للتضييق عليها: لا أبحث عن تعاطف أو تقدير

آخر أعمال بلقيس الغنائية

وقد طرحت الفنانة بلقيس خلال اليومين الماضيين أغنية بعنوان "طاوعك قلبي"، والتي قدّمتها بطريقة الفيديو كليب، مع الممثل المغربي عبدالإله رشيد.
الأغنية من كلمات يونس آدم، وألحان صلاح الدين مجاهد. وجاءت كلماتها كالتالي: "طاوعك قلبك تهجر يابو قلب كيف الحجر. قولي أنا كيف نصبر. لا مشيتي حَبيبي".
ومن قبلُ طرحت أغنية باللهجة السعودية بعنوان "حاولت أغير" عبْر قناتها الرسمية على "يوتيوب". وجاءت الأغنية من كلمات تركي المشيقح، ومن ألحان عيسى العوهلي، وتوزيع موسيقي لـ مروان. وحملت الأغنية في طيات معانيها جانباً رومانسياً غلب عليه جانب من الفكاهة و"خفة الدم" بين الأحبة، "حاولت أغير من طريقة تعاملك، وأعلمك في الحب كيف التعامل".
كما شاركت أيضاً في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال غنائها لـ"تتر" المسلسل المغربي "بين لقصور".

للمزيد.. فيديو.. بلقيس تطرح أحدث أغانيها باللهجة السعودية "حاولت أغير"

كما كانت الفنانة بلقيس قد تعاونت مع الفنان مروان خوري من خلال أغنية "خدي الغمرات"، وجاءت الأغنية من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع موسيقي داني خوري، إنتاج جويس أبي راشد. والفيديو كليب من إخراج بهاء خداج.
وخيّم على أجواء أغنية "خدي الغمرات" طابع رومانسي مختلف؛ خاصة وأنها جاءت في إطار درامي رومانسي ممزوج من اللوم والعتاب بين الأحبة؛ إذ يقول مروان خوري في مطلعها: "خدي الغمرات خدي الضحكات"؛ لترد عليه بلقيس: "خود الإخلاص، خود الإحساس، خود الكلمات واللي انقال من جمعة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».