خالد النبوي يشارك ردود أفعال الجمهور على فيلم أهل الكهف ويعلق عليها

بوستر فيلم أهل الكهف - الصورة من الحساب الرسمي للمنتج على إنستغرام
بوستر فيلم أهل الكهف - الصورة من الحساب الرسمي للمنتج على إنستغرام
حرص الفنان خالد النبوي على مشاركة جمهوره ومتابعيه، الكثير من التعليقات الإيجابية عن فيلمه "أهل الكهف" والذي شارك في منافسة موسم أفلام عيد الأضحى، والذي يُعرض في دور السينما الآن.

خالد النبوي يشكر جمهوره على تعليقاتهم الإيجابية عن فيلم "أهل الكهف"

شارك النجم خالد النبوي من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، تعليقات عدد كبير من جمهوره ومتابعيه والذين حرصوا على دخول الفيلم، وأشادوا بأداء أبطاله والتصوير والإخراج وجميع القائمين على العمل.
وعلق النبوي على الصور قائلًا: "عن فيلم أهل الكهف .. شكراً مش كفاية لجمهور عظيم يستقبل الفنّ بهذه الروعة".

فيلم "أهل الكهف" من الأفلام التي نافست في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، محققًا إيرادات 509 آلاف و461 جنيهًا، وقد تنافس مع ثلاث أفلام وهم "ولاد رزق 3 – القاضية"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس".

فيلم "أهل الكهف"

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهما الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير".
ويشارك به كوكبة كبيرة من النجوم بجانب خالد النبوي، وهم محمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد فراج، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد وفيق، جميل برسوم، والعمل من إخراج عمرو عرفة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

يمكنكم متابعة.. بعد فيلم أهل الكهف.. 3 أفلام تاريخية في دور العرض قريبًا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».