ما بين تركيا واليونان وباريس: أين يقضي النجوم عطلتهم الصيفية؟

نسرين طافش - الصورة من حسابها على إنستغرام
نسرين طافش - الصورة من حسابها على إنستغرام

اختار عدد من النجوم وجهات سياحية فريدة هذا العام لقضاء عطلاتهم الصيفية بعيدًا عن الصخب وهربًا من ارتفاع درجات الحرارة، مستمتعين بأوقاتهم؛ فما هي أبرز وجهات النجوم؟

اليونان

اختارت النجمة السورية نسرين طافش الاستمتاع بعطلتها الصيفية وقضاء أوقات ممتعة في جزيرة "ميكونوس" باليونان، وقد شاركت نسرين طافش من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" العديد من الصور من أماكن مختلفة بالجزيرة، ونشرت صورًا وهي في وسط البحر، كما نشرت صور في المدينة القديمة وهي تستمتع بأوقاتها.


كما اختارت النجمة التونسية درة قضاء إجازاتها مع زوجها هاني سعد، بنفس الجزيرة، وفي أماكن مختلفة باليونان، وأيضًا شاركت صورها على البحر وسط الطبيعة الخلابة وفي مطاعم مختلفة، معبرة عن سعادتها.

 

 

باريس

أما النجمة نيللي كريم فقد اختارت باريس كوجهة لقضاء عطلتها بالإضافة إلى حضورها أسبوع الموضة هناك، وقد شاركت نيللي من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، فيديو وهي تتجول في شوارع باريس معبرة عن سعادتها قائلة :"مفاجأة يتم أعدادها في باريس .. قادمة في الطريق".


كما تقضي العروس جميلة عوض شهر العسل وأوقاتها في باريس أيضًا، وقد شاركت من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام"، صورة محددة موقعها من بلدة "سان تروبيه" بفرنسا.

الصورة من حساب جميلة عوض على إنستغرام


أما النجمة غادة عبد الرازق تستمتع أيضًا بأوقاتها وبحضور أسبوع الموضة هناك، مشاركة في العروض داعمة للمصممين العرب أبرزهم طوني ورد وجورج حبيقة، وقد شاركت من خلال خاصية القصص القصيرة صورة لها من الطائرة، ومن عروض الأزياء.

الصورة من حساب غادة عبد الرازق من إنستغرام

تركيا

وتقضي الفنانة الشابة تارا عماد عطلتها الصيفية في مدينة "بودروم" التركية، وقد شاركت تارا العديد من الصور من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وقد ظهر معها في أحد الصور الإعلامي أنس بوخش والذي يقضي عطلته أيضًا هناك.

تونس

واختارت النجمة إلهام شاهين قضاء عطلتها في تونس، وشاركت من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، صور من وسط طبيعة تونس الخلابة، كما شاركت مجموعة صور أخرى مع أصدقائها وكان من بينهم النجم ظافر عابدين وعائلته، وعلقت عليها قائلة: "أحلى أكلة sea food على البحر في أجمل view في تونس الخضراء مع الصديق الجميل النجم التونسى ظافر عابدين و عائلته .. و الأصدقاء الغاليين عائلة الكيلانى .. الجو جميل و الصحبه رائعه".

المغرب

كما شاركت النجمة سميرة سعيد من خلال صفحتها على "إنستغرام"، عدد من الصور مع ابنها شادي وهما يستمتعان بأوقاتهما معًا في أحد المطاعم وسط البحر في المغرب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

"الساحل الشمالي" مصر

ويستمتع النجم محمد رمضان بعطلته الصيفية مع أولاده بالساحل الشمالي بمصر، وقد شارك عدد من الصور والفيديوهات من خلال حسابه "إنستغرام"، أثناء قضاء أوقاته هناك بين عائلته ومحبيه ومعجبيه، آخرهم فيديو وهو يمارس رياضة الجري على البحر.


يمكنكم متابعة.. غياب محمد رمضان عن دراما رمضان حدث نادر وهذه هي السنوات التي لم يتواجد بها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»