بهاء سلطان يشوّق جمهوره لأحدث أغانيه بالتعاون مع روتانا

بهاء سلطان- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
يستعد الفنان بهاء سلطان لطرح أغنية جديدة مع شركة "روتانا" خلال الأيام المقبلة، وتحمل عنوان "أما أتكلم".

روتانا تروِّج لأغنية بهاء سلطان

روَّجت روتانا للأغنية، ونشرت عبر الحساب الرسمي لها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، برومو أغنية بهاء سلطان "أما أتكلم"، وكشف البرومو عن كلمات الأغنية التي قالت: "كل أما أتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم، يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس، كل أما أتقدم على فكرة الدنيا دي فيها كتير ومفيش أكتر من الناس الفلة، وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعدها بالليل بتعتم".
وقد تفاعل الجمهور مع البرومو فور طرحه وأكد الكثير منهم حماسه لهذه الأغنية الجديدة، خاصةً وأن بهاء سلطان اعتمد خلال الفترة الماضية على طرح أغانيه منفردة.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال بهاء سلطان التي طرحها منفردة أغنية "تنزل فين"، وحققت نسب نجاح كبيرة على موقع الفيديوهات يوتيوب وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ديزل.

بهاء سلطان يقدم تتر مسلسل كوبرا

قدم بهاء سلطان في شهر رمضان الماضي أغنية التتر الخاصة بمسلسل "كوبرا" للفنان محمد إمام، وهي من كلمات وألحان محمود طلعت.
مسلسل "كوبرا" يجمع بين الأكشن والإثارة والتشويق والكوميديا، وهو من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».