في ذكرى ميلاده: معلومات عن بنات وأحفاد حسن مصطفى

الفنان حسن مصطفى وأسرته- الصورة من حساب الفنانة ميمي جمال على إنستغرام
الفنان حسن مصطفى وأسرته- الصورة من حساب الفنانة ميمي جمال على إنستغرام
ارتبط الجمهور بالفنان حسن مصطفى وبأعماله الفنية المميزة التي قدّمها خلال مشواره الفني؛ خاصة وأنه امتلك موهبة مميزة ووجهاً بشوشاً جعله أكثر قرباً من الجمهور.
وعلى مدار مشواره الفني، قدّم عدداً كبيراً من الأعمال المميزة التي جعلته واحداً من الأسماء المميزة في تاريخ الفن المصري، وفي الواقع أن استقراره الأسري كان له تأثير كبير على نجاحه الفني.
وبالتزامن مع يوم ميلاده الذي يوافق اليوم 26 يونيو، سنُلقي الضوء على بنات حسن مصطفى وأحفاده.
الفنان حسن مصطفى كان متزوجاً في بداية حياته من السيدة بثينة حسن، وأنجب منها ابنته الأولى سمية، ولكن بعد فترة من هذه الزيجة، قرر الثنائي الانفصال، وعلى الرغم من ذلك، لم يتحدث عن زوجته بالسوء في أيٍّ من اللقاءات الفنية التي أجراها فيما بعد.

ميمي جمال الزوجة الثانية

حسن مصطفى كرر تجربة الزواج من الفنانة ميمي جمال بعد سنوات قليلة من تجربة الانفصال، وأنجب منها ابنتيه التوأمتين نجلاء ونورا. وطوال فترة طفولتهما، حرَص الثنائي على إبعاد البنات عن السوشيال ميديا والأضواء. لكن مؤخراً، ظهرت البنتان مع والدتهما في عدد من اللقاءات الفنية، وتحدثتا عن ذكرياتهما مع والدهما.

ابنتا حسن مصطفى تتحدثان عن طقوسه

أكدت نورا خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، أن والدها كان رجلاً طيباً وحنيناً، وعندما يكون مرتبطاً بأعمال فنية، يحرص على ترتيب كل أموره ومواعيده بدقة.
وقالت إن والدها منظم في كل شيء؛ حتى أنه لا يقبل تناول الشاي بلبن إلا إذا كان في درجة حرارة معينة اعتاد على تناوله فيها.
أما ابنته نجلاء فاستعادت ذكريات والدها وطقوسه في شهر رمضان، وأكّدت أنه كان يلتزم بالطقوس الدينية، واعتمد في تربيتهما على الالتزام بهذه الطقوس، وبالفعل تأثرتا بهذه التصرفات وأصبحت جزءاً أساسياً من شخصيتهما.

تفاصيل عن حياة ابنتي حسن مصطفى

على الرغم من أن ابنتي حسن مصطفى توأمتان، لكن لكل منهما طابع خاص؛ فنورا حسن مصطفى لم ترغب في دخول سوق العمل، وقررت التفرغ لحياتها الشخصية وتربية الأبناء، وكشفت أن أبناءها لديهم ميول فنية مثل أجدادهم؛ فابنتها تعمل في مجال الموضة والأزياء، أما ابنها فرسام وفنان تشكيلي، ومؤخرا أصبح يقيم معارض مميزة باسمه.
نجلاء حسن مصطفى تحب العمل والإبداع؛ فقبل الزواج كانت تعمل في مجال البنوك، وبعد الزواج بفترة تفرغت لتربية ابنتها، لكنها بدأت الدراسة مجدداً في مجال الفنون والخزف والفخار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»