دخول شيرين عبد الوهاب مصحة طبية.. حسام حبيب يكشف الحقيقة

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام

حرص الفنان حسام حبيب على توجيه الشكر لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدما أكدت الأخيرة ما قاله عن شقيقها محمد عبد الوهاب خلال المداخلة التي أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة MBC مصر، كما كشف حقيقة نقل شيرين إلى مصحة طبية للعلاج، بعد تدهور حالتها.

حسام حبيب يشكر شيرين وسعيد بتحررها من الضغط

وقال حسام حبيب في تصريح لـ ET بالعربى: "أنا طبعاً بشكر شيرين عبد الوهاب أنها وضحت للناس إن كلامي صح، وكمان مبسوط جداً أنها طلعت واتكلمت، ليس لأنها تحدثت عني، ولكن لأنها خرجت وتحررت، لأني على دراية تماماً بالضغط النفسي الواقع عليها".

يمكنكم قراءة: شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة التآمر عليها: تلعب دور الضحية

وأضاف حسام حبيب: "الله يكون في عونها، ومتعاطف معها جداً جداً، وبدعيلها ربنا يكرمها ويوفقها ويعوضها عن كل اللي حصل، وإن شاء الله دي تكون بداية جديدة ليها فيها كل خير يارب".

شيرين لم تدخل مصحة طبية

ونفى حسام حبيب الأنباء التي انتشرت في الساعات الماضية حول دخول شيرين عبد الوهاب مصحة طبية من جديد موضحاً: "كل ذلك خطأ، شيرين كويسة وزي الفل، هي بس حالتها النفسية سيئة".


اقرأي أيضاً.. حسام حبيب في ورطة بعد تسريب تسجيل صوتي عن عائلة شيرين وشقيقها يلجأ للقضاء

وأصدرت شيرين عبد الوهاب منذ أيام، بياناً رسمياً أكدت فيه أن ما قاله حسام حبيب بشأن استغلال شقيقها محمد عبد الوهاب لها وسيطرته على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال توكيل عام رسمي قديم، وقام ببيعها لشخص آخر، إضافة إلى تسبب شقيق شيرين في تسريب أغنية ودفعت بسببها شرطاً جزائياً للشركة المنتجة، مؤكدة أنها أقامت ضده دعوة قضائية.

شيرين عبد الوهاب توقف كافة نشاطاتها الفنية

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أوقفت كافة نشاطاتها الفنية في الفترة الأخيرة بسبب سفرها في رحلة استشفائية، حيث أعلنت مؤخراً إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرر إقامته برفقة الفنان حسين الجسمي، يوم الجمعة الماضي 21 يونيو، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»