ممثلات أبدعن في مجال الغناء.. تعرفوا إليهن

أيتن عامر- الصورة من حسابها على إنستغرام
أيتن عامر- الصورة من حسابها على إنستغرام
عدد كبير من النجمات استطاعت الجمع بين التمثيل والغناء خلال مشوارهن الفني، وكثير منهن استطاعت أن تحقق حلم احتراف الغناء وقمن بطرح أغانٍ وألبومات حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وأجدن التنسيق بين العمل في التمثيل وتقديم ألوان غنائية تتناسب مع فكر وذوق الأجيال الجديدة.
لكن بعضهن لم يفضلن الاستمرار في العمل في مجال الغناء وقررن التركيز في التمثيل فقط لأسباب مختلفة، من ضمنها الحاجة للتفرغ بالإضافة إلى التكلفة الإنتاجية الضخمة، لكن على الرغم من ذلك إذا أتيحت الفرصة لهن لتقديم أغانٍ ضمن أحداث الأعمال الفنية التي يقدمنها لن يترددن في تكرار التجربة.

أيتن عامر تتألق في تجربة الغناء

أيتن عامر واحدة من النجمات اللاتي اتجهن للغناء خلال السنوات الماضية، وفاجأت الجمهور بقدرتها على تقديم ألوان غنائية مختلفة كشفت مهارتها في الغناء.
الأمر عند أيتن عامر لم يتوقف عند الغناء فقط، بل قامت بتصوير بعضها على طريقة الفيديو كليب، وبدأت في إحياء حفلات غنائية، منها حفل أحيته وقت عيد الفطر، وشاركت الفنان تامر حسني الغناء في حفله بالعين السخنة.

سمية الخشاب تجيد اللهجات المختلفة

منذ بداية الفنانة سمية الخشاب في عالم الفن وهي تتحدث عن حبها للغناء، وكانت بداية تجاربها في الغناء خلال فيلم "بحبك وأنا كمان" مع الفنان مصطفى قمر في عام 2003.
وبعدها قدمت سمية الخشاب أغاني منفردة حققت نجاحات كبيرة، وأبهرت الجمهور بموهبتها في الغناء بعدة لهجات كان من بينها اللهجة الخليجية.

ليلى زاهر تفاجىء الجمهور بموهبة الغناء

عرف الجمهور ليلى أحمد زاهر منذ طفولتها وظهورها وشقيقتها ملك في سلسلة أفلام "عمر وسلمى"، ثم بعد غياب عادت وشاركت في بعض الأعمال.
إلى أن ظهرت مع أسرتها في برنامج "صاحبة السعادة" وبدأت تتحدث عن حبها للغناء وبعدها طرحت عدداً من الأغنيات.
من أغاني ليلى أحمد زاهر أغنية "كلمة أخيرة"، كما قدمت أيضاً دويتو مع خطيبها هشام جمال.
لقاء سويدان بدأت التمثيل منذ طفولتها، وكانت أولى مشاركتها في أحد الاستعراضات في مسلسل "هو وهي"، وخاضت بعدها عدداً من التجارب التمثيلية المميزة، خلال السنوات الماضية خاضت لقاء تجربة الغناء ومن أبرز أعمالها كليب أغنية "مش عارفة أنا ليه".

أسباب تراجع نسرين طافش عن الغناء

نسرين طافش اتجهت للغناء بعد تجاربها المميزة في التمثيل، وطرحت عدداً من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور وحققت نسب استماع كبيرة على المنصات الغنائية الشهيرة، لكنها صدمت وتوقفت بشكل غنائي مفاجىء.
كشفت نسرين مؤخراً عن السبب وراء ابتعادها عن الغناء، وقالت إن الغناء مشروع متعب جداً يحتاج لتركيز وأموال كثيرة وشركة إنتاج، وأوضحت أنها طوال الفترة التي عملت فيها بالغناء كانت تقدم هذه المشاريع بنفسها، لكن مؤخراً أصبحت هذه التجربة مكلفة جداً.
مي الغيطي بدأت حياتها الفنية كممثلة، لكنها في 2022 قررت الاتجاه للغناء وقامت بطرح ألبوم غنائي باللغة الإنجليزية بعنوان "PINK"، ويدور الألبوم حول تجارب شخصية وحياتية.

الفنانة منة فضالي فكرت في الاتجاه للغناء خلال مشوارها الفني وقدمت بعض الأغنيات في أعمالها، ومع بداية الألفية قامت بطرح ألبوم غنائي، لكنها لم تستمر طويلاً في مشوار الغناء واكتفت بالتمثيل فيما بعد.

دخلت الفنانة بشرى عالم الغناء منذ فترة طويلة بعد نجاح عدة تجارب لها في مجال التمثيل، وقدمت للجمهور أغنيات عدة من أبرزها أغنية "تبات ونبات" مع محمود العسيلي، ومازالت هذه الأغنية حتى الآن عالقة في أذهان الجمهور وتتردد بشكل كبير في المناسبات الرومانسية.
لم تتوقف بشرى عن الغناء، وبين الحين والآخر تقوم بطرح أغانٍ جديدة عبر منصة الفيديوهات الـ"يوتيوب" وتحرص دائماً على مواكبة الألوان الغنائية الجديدة.

دنيا سمير غانم فنانة شاملة

تعتبر دنيا سمير غانم واحدة من أبرز الفنانات اللاتي اتجهن للغناء بعد تحقيقهن نجاحاً كبيراً في مجال التمثيل، وطرحت دنيا العديد من الأغاني المنفردة بالإضافة إلى ألبومات مميزة.
دنيا سمير غانم تصنف كفنانة شاملة بفضل مواهبها المميزة في التمثيل والغناء والأداء الاستعراضي.

يسرا وتجارب غنائية ناجحة

على الرغم من تحقيقها الشهرة والنجاح في مجال التمثيل، إلاّ أن النجمة يسرا خاضت تجربة الغناء بشكل احترافي من خلال ألبوم "حب" وصورت أيضاً الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وضم الألبوم مجموعة من الأغاني التي قدمتها في أعمالها الفنية، منها جت الحرارة، ودانتيلا، ورانديفو، والليلة هوليلة.
تعاونت يسرا خلال السنوات الماضية مع أبو في أغنية 3 دقات وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وعلى الرغم من تجاربها الغنائية المميزة لكنها ما زالت تعطي الأولوية لعملها في مجال التمثيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».