بعد غياب عامين: تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة

كاظم الساهر- الصورة من حسابه على إنستغرام
كاظم الساهر- الصورة من حسابه على إنستغرام
يشهد مساء اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو، حفل الفنان كاظم الساهر الذي من المقرر أن يحييه خلال الساعات المقبلة، وذلك في التجمع الخامس، بعد تغيير مكان الحفل؛ حيث كان من المقرر سابقاً إقامته عند هرم سقارة، ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً.

حفل كاظم الساهر بالقاهرة

وشارك النجم كاظم الساهر من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، بوستر الحفل وعلّق عليه قائلاً: "أحبائي، ملتقانا قريباً في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد كريد لاند بالقاهرة الجديدة".
وتابع "القيصر": "ولو كان عندكم أيّ استفسار، الرجاء الاتصال بالأرقام الموجودة في البوستر. لو جايين الحفل، اتركوا لي كلمة "جايين" في التعليقات. ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك!".

يُذكر أن الفنان كاظم الساهر يعود بهذه الحفلة إلى مصر بعد غياب دام عامين منذ قدّم حفله بدار الأوبرا المصرية في أغسطس 2022.
يمكنكِ متابعة صفعة عمرو دياب ليست الأولى: أغرب مواقف تَعرّض لها النجوم مع المعجبين

آخر ألبومات كاظم الساهر الغنائية

وطرح الفنان كاظم الساهر مؤخراً، ألبوماً غنائياً حمل عنوان: "كاظم مع الحب" تزامناً مع يوم الحب. وضم الألبوم 13 أغنية، وجاءت أسماء أغانيه كالتالي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألني، لا ترحلوا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».