كحورية البحر: ملك أحمد زاهر تحتفل بيوم ميلادها الـ 22 بجلسة تصوير

ملك أحمد زاهر - الصورة من حسابها على إنستغرام
ملك أحمد زاهر - الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفلت الفنانة الشابة ملك زاهر، نجلة الفنان أحمد زاهر، بيوم ميلادها الـ 22، بجلسة تصوير، وشاركت متابعيها ومحبيها عدداً من الصور، ذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ملك زاهر تحتفل بيوم ميلادها كحورية البحر

شاركت ملك أحمد زاهر جمهورها ومحبيها عدداً من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت ملك على البحر بفستان أنيق باللون الأزرق الفاتح، ومكياج ناعم أظهر رقة وجمال ملامحها، حيث بدت كالحوريات، وذلك احتفالاً بيوم ميلادها الـ 22.
وعلّقت على الصور قائلة: "شعور 22 عاماً. صدمة بالنسبة لي، لذلك لم أتمكن من العثور على صور أفضل لأنه كما ترون فهو بجانب البحر".
وقد انهالت عليها التعليقات، متمنين لها عاماً سعيداً ومزيداً من النجاحات، كما أشاد عدد كبير من متابعيها بجمالها ورشاقتها.

آخر أعمال ملك أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال ملك أحمد زاهر كان مسلسل "محارب"، والذي شاركت من خلاله في الماراثون الرمضاني 2024، والمسلسل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.
مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته، حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
أما آخر أعمالها السينمائية، فكان فيلم "فارس"، بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
يمكنكم متابعة ملك أحمد زاهر تودع الصيف بجلسة تصوير رومانسية
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»