محمد حماقي يعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد 

محمد حماقي - الصورة من حسابه على إنستغرام
كشف المطرب محمد حماقي، خلال حفله الغنائي "ليالي مصر"، الذي أحياه مؤخراً، عن موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد الذي واصل التحضير له خلال الأشهر الماضية، وكشف حماقي في أحد المقاطع المصورة التي نشرها من الحفل، عبر خاصية ستوري حسابه على إنستغرام، أنه سيتم طرح الألبوم في منتصف شهر يوليو المقبل على كل المنصات الإلكترونية، وأكد أن الألبوم سيضم مجموعة كبيرة ومختلفة من الأغاني الشبابية التي يفضلها الجمهور.

حفل محمد حماقي في السعودية

ويستعد محمد حماقي خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال فصل الصيف، وأعلن حساب بنش مارك على إنستغرام بوستر حفل الفنان محمد حماقي، والذي سيكون في 22 أغسطس، حيث كتب: "بكل حماس، حنزود الأدرينالين مع الميجا ستار محمد حماقي على مسرح أبو بكر سالم، ضمن جولة المملكة‬ والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية يوم 22 أغسطس".
وقد حمّس حماقي جمهوره للحفل، ونشر عبر حسابه على إنستغرام بوستر الحفل، وكتب تعليقاً قال فيه: "أهل الرياض، وحشتوني. استنوني يوم 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم بمناسبة كأس العالم للرياضات الإلكترونية".

آخر أعمال محمد حماقي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد حماقي، كانت أغنية "إيه السعادة دي"، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل وجيتار مصطفى أصلان، وحققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً كبيراً ونسب مشاهدة عاليه فور طرحها على المنصات الإلكترونية.

ميول فنية ورياضية لابنة حماقي

محمد حماقي تحدث عن ابنته في العديد من اللقاءات، وأكد أنه متعلق بها بشكلٍ كبير وعلاقتهما تتطور يومياً بشكلٍ سريع، حتى إنها أصبحت صديقته المقربة، ويشاركها العديد من الأنشطة والتفاصيل الخاصة في حياتها، وأكد أن لديها ميولاً فنية، على مستوى الغناء والموسيقى والأداء على آلة الدرامز، وروى موقفاً جمعه بابنته خلال لقائه في "بيج تايم بودكاست" مع الإعلامي عمرو أديب وقال: "قبل عامين، وعندما كانت تبلغ 4 أعوام تقريباً، طلبت منّي أن أشتري لها درامز، وأنا لم أنتبه لطلبها، لاعتقادي أنها لا تعرف تلك الآلة الموسيقية، لكن بعد إلحاحها المستمر، اشتريت لها آلة صغيرة، وفوجئت بأنها تُجيد اللعب عليها، رغم سنها الصغيرة، كما قدمت أغنيتي "قلبي حبك" على الآلة باحترافية شديدة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».