مفيدة شيحة تكشف سبب قطع فستان ابنتها في عقد قرانها 

مفيدة شيحة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمةُ برنامج الستات، عن كواليس عقد قران ابنتها، الذي أُقيم مؤخراً في مسجد محمد علي بالقلعة، وقالت في برنامجها مع الإعلامية سهير جودة، إن فستان ابنتها قد تمزّق بسبب مرور إحدى السيارات عليه أثناء جلسة التصوير التي كانت تخضع لها مع زوجها.

موقف محرج في عقد القران

كشفت مفيدة شيحة أنه قد تم تجاوز الموقف بعدما تواجد مصمم الأزياء إسلام حشاد، وقام بمحاولة إنقاذ الموقف وقام بخياطة الفستان لمدة زادت عن الساعة، وذلك لكي تستكمل ابنتها عقد قرانها بكامل أناقتها. كما حرَصت مفيدة شيحة على توجيه الشكر للإعلامي والداعية الإسلامي خالد الجندي، على حضوره وعقد قران ابنتها، وقالت إنه من أقرب المشايخ إلى قلبها؛ لأنه يتحلى بصفات كثيرة لا توجد في غيره من المشايخ المنتشرين حالياً عبْر شاشات التليفزيون.

ووجّهت رسالة شكر للحضور الذين تواجدوا بعقد القران، ووصفتهم بأنهم أصدقاؤها المقربون، وأنهم بمثابة أمهات لابنتها التي شاهدنها منذ طفولتها، وهن: إيمان رياض، مريم أمين، رولا خرسا، دعاء عامر، شيرين الشايب، سهير شلبي، وبوسي شلبي.

رقص مفيدة شيحة وابنتها

ظهرت مفيدة في الحفل وهي ترقص مع ابنتها بطريقة عفوية مليئة بالمشاعر، جمعت مفيدة شيحة بابنتها منة، على نغمات أغنية أمورتي الحلوة للفنانة اللبنانية الراحلة صباح.
ونشرت مفيدة شيحة المقطع عبْر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت تعليقاً على المقطع وقالت فيه: "حبيبة أمها حبيبتي وبنتي وأختي وصاحبتي وحياتي كلها". وتفاعل الجمهور مع هذا المقطع ولاقى الكثير من إعجاب متابعيها، وانهالت عليها التعليقات التي تتمنى لابنتها حياة زوجية سعيدة.
يشار إلى أن مفيدة شيحة قد احتفلت نهاية العام الماضي بخطوبة ابنتها، وتفاجأ الكثيرون من محبي مفيدة بأن لها ابنة كبيرة في سن الزواج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»