بعد ابنة مفيدة شيحة.. مشاهير اختاروا القلعة التاريخية لتشهد ليلة زفافهم

عقد قران منه ابنه الإعلامية مفيدة شيحة - الصورة من حساب الإعلامية سهير شلبي على إنستغرام
عقد قران منة ابنة الإعلامية مفيدة شيحة - الصورة من حساب الإعلامية سهير شلبي على إنستغرام
القلعة التاريخية بالقاهرة، هي أحد أهم معالم القاهرة، وإحدى أعرق القلاع التي شُيدت في العصور الوسطى، كما أتاح موقعها الإستراتيجي أعلى جبل المقطم إطلالة رائعة على كافة معالم القاهرة التاريخية، ولذلك كانت اختيار العديد من المشاهير في الآونة الأخيرة لإقامة حفلات زفافهم أو عقد قرانهم بها، وكان أحدثهم عقد قران ابنة مفيدة شيحة بها.

مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها "منة"

احتفلت أمس الجمعة الموافق 28 يونيو، الإعلامية مفيدة شيحة بعقد قران ابنتها "منة"، وذلك داخل مسجد محمد علي بالقلعة التاريخية بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الإعلام والأهل والأصدقاء.
وقد شاركت مفيدة شيحة من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، جمهورها ومحبيها فرحتها، من خلال عدد من الفيديوهات أثناء عقد القران، كما شاركت فيديو وهي ترقص معها على أنغام أغنية صباح "أمورتي الحلوة"، وعلقت على الفيديو قائلة: "حبيبة امها حبيبتي وبنتي واختي وصاحبتي وحياتي كلها".

وقد حرص عدد كبير من الإعلاميات على الحضور أبرزهن مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، سهير شلبي، سهير جودة، كريم جوك وآخرون.

جميلة عوض وحفل زفاف خيالي

في حفل زفاف خيالي، حضره عدد كبير من نجوم الفن، احتفلت النجمة الشابة جميلة عوض الخميس 6 يونيو الماضي، بزفافها على المونتير أحمد حافظ، بالقلعة التاريخية بالقاهرة.
وحرص عدد كبير من النجوم على مشاركة جميلة عوض وأحمد حافظ حفل زفافهما، كان على رأسهم الفنان عمرو دياب الذي شارك في إحياء الحفل وغنى بعض أغانيه الشهيرة، وكذلك الفنان مصطفى قمر الذي أشعل الأجواء بأغانيه المعروفة، وغنى في الحفل أيضاً الفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد، فيما حرص على الحضور الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش.
كما حضر أيضاً أحمد عز، يسرا، نيللي كريم، ميرفت أمين، أحمد فهمي، أشرف زكي وزوجته روجينا، حلا شيحة، درة وزوجها هاني سعد، نجلاء بدر، المنتج أحمد السبكي، المخرج كريم السبكي، خالد الصاوي، المخرج مروان حامد، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أسماء جلال، فدوى عابد، غادة عادل، المخرج محمد بكير، لقاء سويدان، سارة عبد الرحمن، وشام الذهبي ابنة أصالة.
كما حضر أيضاً منة شلبي، أنوشكا، ريهام عبد الغفور، الكاتب أيمن سلامة، المخرجة مريم أحمدي، تامر حبيب، علا رشدي، المطرب أبو، إنجي كيوان، أمير عيد، محمد حفظي، المخرج عمرو سلامة، مريم الخشت، أحمد داود، آسر ياسين، صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح، سلمى أبو ضيف، شيرين رضا، هنا شيحة، المخرج محمد شاكر خضير، شريف سلامة، داليا مصطفى، وشيرين.
ويمكنكم متابعة أهمية التخطيط المالي للزواج وكيفية حسابه

زفاف ياسمين رئيس بأجواء خيالية

كما احتفلت النجمة ياسمين رئيس خلال الشهر الماضي، تحديداً الخميس الموافق 30 مايو، بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، والذي أُقيم بالقلعة التاريخية بالقاهرة، وسط حضور الأهل وعدد من الأصدقاء.
وقد حرص عدد من النجوم على حضور عقد قران ومشاركة ياسمين رئيس فرحتها بزفافها، وكان أول الحضور النجم كريم فهمي وزوجته، دينا الشربيني، نجلاء بدر، ميرهان حسين، ودنيا سامي وآخرون .

أسماء أبو اليزيد وحفل زفاف مميز

احتفلت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد بعقد قرانها وحفل زفافها من الشاب محمد الخطيب مدرب اللياقة البدنية وهو من خارج الوسط الفني، في أواخر العام الماضي، تحديداً ديسمبر 2023، واختارت القلعة التاريخية بالقاهرة لإقامة الحفل.
وكانت الأجواء مميزة بحضور الأهل والأصدقاء مع حضور عدد من نجوم الوسط الفني لحفل الزفاف ومنهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان تامر فرج، والفنانة جيلان علاء.

المؤلف هاني سرحان والفنانة بسمة داود

وسط أجواء تاريخية مميزة، احتفل المؤلف هاني سرحان والفنانة بسمة داود بحفل زفافهما وعقد قرانهما، وذلك داخل مسجد محمد علي بالقلعة التاريخية بالقاهرة، في نوفمبر الماضي 2023، واقتصر حفل الزفاف على حضور عدد من الأهل وأصدقاء هاني وبسمة المقربين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».