يتلقى عرض زواج وبوكيه ورد.. أبرز اللقطات في حفل كاظم الساهر أمس بالقاهرة

كاظم الساهر- الصورة من حسابه على إنستغرام
كاظم الساهر- الصورة من حسابه على إنستغرام
تصدر اسم الفنان كاظم الساهر محرك البحث "غوغل" وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الحفل الذي أحياه مساء أمس الجمعة 28 يونيو بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في مصر، بعد غياب دام عامين عن مقابلة جمهوره المصري.

كاظم الساهر يتلقى عرض زواج وهذا كان رده

وقد شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً ومفاجآتٍ كثيرةً للفنان كاظم الساهر من قبل محبيه ومعجبيه، حيث قامت إحدى المعجبات بطلب الزواج منه، ليرد عليها مازحاً: "ليا الشرف ولكن خلاص القلب أنأخذ راح"، كما قامت أخرى بمنحه دبدوباً أحمر ليمازحها كاظم.

وقدمت له معجبة أخرى باقة ورد، واقتحمت أخرى المسرح لالتقاط صورة "سيلفي" معه، كما تفاعل الجمهور معه بالرقص والغناء، حيث قدم باقة من أجمل أغانيه، وافتتح الحفل بأغنية "عيد العشاق"، ثم تلاها بأغنية "ها حبيبي"، كما قدم باقةً كبيرةً من أغانيه القديمة بجانب الحديثة، وتحديداً ألبومه الغنائي الأخير والذي تغنى به على مدار الحفل.

حفل كاظم الساهر بالقاهرة


وكان النجم كاظم الساهر قد روج لحفله بالقاهرة، من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وذلك بعد انتقال مكان الحفل من هرم سقارة بالجيزة إلى القاهرة الجديدة، وعلق عليه قائلاً: "أحبائي، ملتقانا قريباً في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد كريد لاند بالقاهرة الجديدة". وتابع "القيصر": "ولو كان عندكم أي استفسار الرجاء الاتصال بالأرقام الموجودة في البوستر. لو جايين الحفل، اتركوا لي كلمة "جايين" في التعليقات. ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك!".
ويأتي هذا الحفل بعد غياب دام عامين عن مقابلة جمهوره المصري، بعد حفله الذي أقامه بدار الأوبرا المصرية في أغسطس 2022.

آخر ألبومات كاظم الساهر الغنائية

وطرح الفنان كاظم الساهر، مؤخراً ألبوماً غنائياً حمل عنوان "كاظم مع الحب" تزامناً مع يوم الحب، وضم الألبوم 13 أغنية، وجاءت أغانيه كالتالي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألني، لا ترحلوا".
يمكنكم متابعة صفعة عمرو دياب ليست الأولى: أغرب مواقف تعرض لها النجوم مع المعجبين
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».