ميمي جمال : أستعد للمواسم الجديدة بالعتاولة وكامل العدد ولهذا السبب تراجعت عن الاعتزال

ميمي جمال- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
بعد ابتعاد عن الساحة الفنية لمدة تجاوزت خمس سنوات، عادت الفنانة ميمي جمال لحياتها الفنية من جديد، وتألقت خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال المميزة التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وتواصل خلال الفترة الحالية التحضير لعدة أعمال ستشارك بها في الموسم الرمضاني لعام 2025.

موسم جديد من كامل العدد

أكدت الفنانة ميمي جمال في تصريحات خاصة لـ"سيدتي"، أنها تستعد خلال الفترة الحالية للمشاركة في الموسم الثالث من مسلسل كامل العدد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الأولى من العمل، وكشفت أنه بالفعل بدأ صناع العمل في التحضيرات الأولية استعداداً للتصوير في أقرب وقت.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة" مشكلات جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الثاني الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث بدأت أحداث العمل بولادة ليلى طفلاً جديداً يطلقان عليه اسم عمر.
ويستعرض المسلسل ظاهرة الفتور الزوجي بعد الولادة حيث تتكاتف إسعاد يونس والفنانة ميمي جمال لوضع خطة لدينا الشربيني لاستعادة زوجها شريف سلامة، الذي غرق في الأزمات والمشكلات مع زوجته، واتجه إلى معرفة فتاة أخرى.

بدء التحضيرات للعتاولة 2

وكشفت ميمي جمال أن العتاولة 2 من الأعمال التي ستنافس بها في الموسم نفسه، وقالت إنها ستلتقي بصناع العمل خلال الأسبوع الجاري للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد.
مسلسل العتاولة يضم عدداً كبيراً من نجوم الفن منهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، إنتاج صادق الصباح، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

سر عودة ميمي جمال بعد الاعتزال

سألنا ميمي جمال عن عودتها للفن من جديد بعد قرار اعتزالها الذي أعلنته منذ عدة سنوات، وكشفت أنها اتخذت هذا القرار بعد رحيل زوجها الفنان حسن مصطفى، وابتعدت عن الأضواء لمدة تجاوزت 5 سنوات، وخلال هذه الفترة أدركت أنها تحب الفن، ولا تجيد العمل في أي شيء آخر.
وعن الموقف الذي حمسها للعودة من جديد قالت ميمي جمال إنها الإعلامية لميس الحديدي التي كانت تواصلت معها من أجل الظهور في برنامجها، وفور دخول الاستديو ورؤية الكاميرات شعرت بأنها تنتمي لهذا المكان، وقررت إعادة التفكير في العودة من جديد للتمثيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».