سلمى أبوضيف تكشف سبب تأجيل حفل زفافها 

سلمى أبوضيف- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
كشفت الفنانة سلمى أبوضيف سبب تأجيل حفل زفافها، وسر تخليها عن إتمام مراسم الزفاف التقليدية بعد عقد القران الذي أُقيم مؤخراً.

سبب تأجيل الزفاف

أكدت سلمى أبوضيف خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" أنه تم الزواج بشكلٍ سريع وتم تأجيل حفل الزفاف لرغبة الثنائي في إتمام الزواج، لأنه مشغول في عمله وهي لديها العديد من الارتباطات فقررا الزواج وتأجيل الحفل لوقتٍ لاحق.
وأشارت سلمى أنها وزوجها لم يريدا تعقيد الأمور، ومن المفترض أن يُقام الحفل في أي وقت في العام أو حتى يتم تأجيله للعام المقبل، خاصةً وأن مراسم الزواج أمور تقليدية يمكن الاستغناء عنها.


سلمى أبوضيف تُعلن ارتباطها

احتفلت سلمى أبوضيف بعقد قرانها على إدريس عبدالعزيز 12 يونيو الجاري، واقتصر الحضور على عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزلها، بينما أعلنت خطبتها يوم 15 مايو، وظهرت مع خطيبها بشكلٍ رسمي لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، في مبادرة "المرأة في السينما" التي أُقيمت على هامش الدورة الـ77 من فعاليات المهرجان.
يُذكر أن سلمى أبوضيف عُرض لها مؤخراً مسلسل "إلا الطلاق"، بطولة إياد نصار، دينا الشربيني، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.


قصة وصناع أعلى نسبة مشاهدة

تألقت سلمى أبوضيف في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" المكوّن من 15 حلقة، وشاركها البطولة كل من ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين. والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. وقد عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.
ودارت أحداث العمل حول فتاة اسمها شيماء، من عائلة فقيرة، تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك، والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم نسمة، والتي تقع في العديد من الأحداث المثيرة والكبيرة. وتُعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».