بعد شائعة زواجها.. معلومات عن رضوى الشربيني وأبرز الشائعات التي واجهتها

رضوى الشربيني- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار مقطع مصور لها عبر منصات السوشيال ميديا، وهي ترتدي جمبسوت أبيض مزيناً بحبات اللؤلؤ، وظهر بعض زملائها وهم يهنئونها على خطوبتها؛ مما أثار حالة من الجدل حول ارتباطها.

حقيقة ارتباط رضوى الشربيني

نفت رضوى الشربيني كل ما تردد حول ارتباطها، واتضح أن الفيديو المتداول عبر منصات السوشيال ميديا مجرد مزح بينها وبين الأصدقاء في لوكيشن التصوير، واتضح فيما بعد أن الجمبسوت البيضاء التي ظهرت بها كانت من أجل أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها "هي وبس"، والتي استضافت فيها الفنانة ماغي بوغصن.

شائعات الارتباط


الإعلامية رضوى الشربيني واجهت العديد من شائعات الارتباط طوال سنوات عملها في المجال الإعلامي، لعل أبرزها الشائعة التي تم تداولها بشكلٍ مكثف بعد نشرها صورة جمعتها بأخيها عبر السوشيال ميديا، وخرجت رضوى وقتها عن صمتها ونفت كل ما تردد حول ارتباطها العاطفي، ووعدت الجمهور بأنها ستعلن الخبر بشكل رسمي فور اتخاذها هذا القرار.

عملها في مجال الإعلام


بدأت رضوى الشربيني مشوارها الإعلامي منذ أكثر من 10 سنوات، وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية بعدد من أفكار البرامج المختلفة، وكانت واحدة من أولى المذيعات اللواتي يقدمن برامج عن السيارات، وهو "Auto Car".
انتقلت رضوى بعدها لقناة الحياة وقدمت برنامج "دراما شو"، ثم كان لها تجربة لم تستمر طويلاً بالتليفزيون المصري، من خلال برنامج "أنا مصر"، تركت عملها في مجال الإعلام واتجهت للعمل في مجال البترول بسبب تعرضها لزيادة كبيرة في الوزن بعد الحمل والإنجاب، لكنها استطاعت تجاوز هذه الفترة وعادت إلى وزنها الطبيعي، وانضمت إلى فريق عمل قناة CBC سفرة في عام 2017، وبدأت تقديم برنامجها "هي وبس"، واستضافت عدداً كبيراً من أصحاب المشاريع والنجمات أبرزهن سمية الخشاب.
حققت رضوى نجاحاً جماهيرياً كبيراً وشهرة واسعة من خلال برنامجها، خاصة وأنها عُرفت بموقفها المعارض للرجال وتصرفاتهم التي تعتبرها لا تليق بمعاملة السيدات، وكان الفيديو الذي تسبب في شهرتها وحقق أعلى نسب مشاهدة هو الذي نصحت فيه فتاة، اشتكت من إهمال خطيبها لها لمدة 5 سنوات، بأن تواجه أفعاله بـ"البلوك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».