أسهل وأسرع زيجة: ماغي بو غصن تكشف لرضوى الشربيني قصة زواجها من المنتج جمال سنان

ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان - الصورة من حسابها على إنستغرام
ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان - الصورة من حسابها على إنستغرام
حلت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ضيفة على الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة "سي بي سي سفرة"، وخلال الحلقة تحدثت ماغي بو غصن عن الصفات التي تحبها بالرجل، كما كشفت عن طريقة تعرفها بزوجها المنتج جمال سنان.

ماغي بو غصن تكشف قصة حبها بجمال سنان

كشفت ماغي بو غصن عن الصفات التي تجذبها بالرجل، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية رضوى الشربيني ببرنامجها "هي وبس"، حيث قالت : "أنا بحب الرجل القريب واللذيذ، الذي لا يتباهى بوظيفته أو مكانته في المجتمع ليثبت أهميته، فقط يتحدث معي وأنا بنفسي بكتشف أهميته، بحب الرجل الحنون، لأن الحنون لا تخافين معه من أي شئ".
وأكملت : "يكون شخص محترم، يحترم نفسه وعائلته، إذا كان موظف يحترم مديره.صاحب شركة يحترم موظفينه، إذا كان محترم سوف يحترمك، وأنا زوجي يحترمني ويحترم قراراتي، ويساندني دائمًا في كل الأوقات وتحديدًا أوقات مرضي".
وكشفت بو غصن عن طريقة تعرفها بزوجها المنتج جمال سنان قائلة : "اتعرفت عليه بعشاء.كان صديقه يحب صديقتي.فتجمعنا على العشاء معاً. وهم لم تكتمل علاقتهما، واحنا اتعرفنا على بعض.وكنت أنا موظفة بشركة إلى جانب التمثيل. فهو طلب مني أن أعمل معه بشركته ولكن رفضت لأني كنت سعيدة بعملي في شركتي".
وأضافت :"سافر بعدها على أمريكا.وطلب مني أن نتواصل من وقت لآخر. وتواصلنا وكنت أشعر بالسعادة وكنت أنتظر مكالماته. بعد فترة اتنقلت معه في شركته. واتعرفنا أكثر على بعض وحبينا بعض".
واختتمت :"الزواج صار، قالي شو عاملة اليوم. رديت عليه طالعة على البيت، فسألني تتزوجيني، فوافقت، وتزوجنا وبعدها عملنا فرح، فالموضوع لم يأخذ وقت طويل لأننا كنا مرتاحين مع بعض".

ماغي بو غصن تتحدث عن شخصية "يسار" بمسلسلها "ع أمل"

وخلال الحلقة تحدثت بو غصن عن شخصية "يسار" وتشبيهها برضوى، موضحة أنها لم تخش من تشبيهها بالتعليقات السلبية للإعلامية رضوى الشربيني بأنها "خرابة بيوت"، لأنها كانت مؤمنة بالقضية والسيناريو الذي أجادت التحضير له، وأنه لابُد أن تكون للمرأة آراء وشخصية في منزلها وحياتها، وليس مجرد أكسسوار وأنها تؤمن بضرورة أن تطالب المرأة بحقوقها وأن التنازلات لا تكون على حسابها ومن الممكن أن تفوت لحظة الغضب وغيره، ولكن لا تتنازل بشكل مستمر على حسابها.

ماغي بو غصن تكشف تعرضها للخيانة

وكشفت ماغي بو غصن خلال الحلقة تعرضها للخيانة والعنف الجسدي خلال زواجها الأول، وهذا ما جعلها تنفصل، مؤكدة أن الخيانة مرفوضة بالنسبة لها، ولا تقتصر فقط على الرجل، والأمر مرفوض من الطرفين.
كما أكدت أنها قررت الانفصال، لأنها تريد أن تعيش في بيئة صحية مثل أبويها، وأن الخيانة تشعر المرأة بالوجع أكثر من الرجل، مؤكدة أنها ترفض الحديث عن هذه الفترة من حياتها.
وأضافت أن زواجها الحالي من جمال سنان هو عوض من الله، واصفة زوجها بأنه الصديق المقرب لها وأن زواجهما استمر لمدة 22 عاماً، مؤكدة :"أن لو الزمن رجع بيا تاني هتجوزه لأنه أكرمني".
يمكنكم متابعة إطلالات جمالية جذابة على طريقة ماغي بو غصن.. استوحي منها مكياجك وتسريحة شعرك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».