ماغي بو غصن: استلهمت شخصية يسار من رضوى الشربيني

ماغي بو غصن - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
ماغي بو غصن - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

قالت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن في أول ظهور لها مع الإعلامية رضوي الشربيني في برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة إنها تحب الحقيقة وتسردها دون حواجز أو تزييف، مشددة على حبها للشعب المصري، ولشخصية الاعلامية رضوي الشربيني ودفاعها عن المرأة وحقوقها بشكل مستمر.

أشارت ماغي إلي أن شخصية يسار تشبه الاعلامية رضوي الشربيني في برنامجها هي وبس، وكيف تحولت حياتها بعد أن أصبحت مقدمة برامج مشهورة، مشددة على أن شخصية يسار تعرضت للتطرف في حياتها مما أدي لتورطها في حدوث جريمة قتل لأنها استمعت من قبل طرف واحد فقط.

وأضافت بو غصن، أنها استلهمت العديد من التفاصيل والصفات أثناء تحضيرها للمسلسل وخاصة في شخصية يسار من الاعلامية رضوى الشربيني ومصطلحاتها مثل "اللى شارينا ميتشرطتش علينا، شاء من شاء وأبى من أبى"، وتابعت أنها تعاطفت مع شخصية يسار وأحبتها في بعض الصفات من بينها تأثرها الشديد وحزنها الذى كان يظهر بشكل واضح في عينيها حتى بعد انتهاء التصوير، مشددة علي أن إيمانها بالعمل والذى تستعين بالقوة داخلها.

ماغي بو غصن تكشف عن أصعب مشهد في مسلسل "ع امل"

وأوضحت أن أصعب مشهد واجهته في المسلسل كان عن قتل شقيقتها لأنها أحبت وتزوجت فقط، ولكن المفاجأة أنه أصبح جريمة، ما جعلها تشعر بالحزن الحقيقي لان المسلسل استلهم نماذج حقيقية من المجتمع التي عبرت عنهم الكاتبة نادين خلال المسلسل وان العديد من السيدات يبدون في أفضل صورة، ولكنهم في داخلهم يشعرون بالحزن والكسرة والضعف.

تابعي المزيد: هل سيبصر مسلسل "للموت" بجزئه الرابع النور قريباً.. كاتبة العمل نادين جابر توضح لـ"سيدتي"

وتابعت الفنانة ماغي بو غصن أنها لم تخش من تشبيها بالتعليقات السلبية للإعلامية رضوى الشربيني بأنها "خرابة بيوت"، لأنها كانت مؤمنة بالقضية والسيناريو الذي أجادت التحضير له، وأنه لابُد أن يكون للمرأة آراء وشخصية في منزلها وحياتها، وليس مجرد اكسسوار وأنها تؤمن بضرورة أن تطالب المرأة بحقوقها وان التنازلات لا تكون على حسابها ومن الممكن أن تفوت لحظة الغضب وغيره، ولكن لا تتنازل بشكل مستمر على حسابها.

إلهام شاهين: مسلسل ع أمل رسالة قوية لكل الرجال المتسلطين

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الفنانة ماغي بو غصن على مسلسلها "ع امل" والذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال استضافة الاعلامية رضوى الشربيني لها، مشددة على أن دائمة الدفاع عن حقوق المرأة وحرياتها لأنها تدافع عن حيرة المرأة وخاصة الفئة البسيطة التي مازال الرجل يتحكم بها وتتعرض معه للقهر سواء من الأب أو الأخ أو تعنت الابن مع الام.

وتابعت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الفنانة أمل بو غضن ضمن حلقتها مع الاعلامية رضوى الشربيني، أن مسلسل ع أمل يعد رسالة قوية لكل الرجال المتسلطين وأن التزم من بعض الرجال هو عكس الدين والمسلسل كشف زيفهم، مشيدة بجميع عناصر العمل من الممثلين والديكور والملابس والإنتاج، لافتة إلى أنه كان من اقوي المسلسلات العربية وكان تتابعه بشغف، قائلة:" بحيكم من كل قلبي ودائما انا مدافعة عن حقوق المرأة مع الحفاظ على الفكرة".

وعلقت ماغي بو غضن على اشادة الفنانة الهام شاهين قائلة: " شهادة كبيرة وقمت بالاحتفاظ بها لكي أري من خلالها تفاصيل المسلسل والقضية بطريقة مباشرة، ورأيك قام بإعطائي قيمة للمسلسل ولمن بذلوا مجهود خلاله، وتابعت قائلة: " شهادة كبيرة اعتز بيها وانا من الأشخاص اللى بتعلم من مسيرتك وحبيت المسلسل أكثر لأنك قدمتي في مشوارك قضايا متعددة ونتعلم من اخلاقك وتواضعك وأنت قدوة لكل ممثلات في الوطن العربي من أجل التوظيف الصحيح للتمثيل لان الفن رسالة".

جدير بالذكر، أن برنامج هي وبس من تقديم الاعلامية رضوى الشربيني وتقدم خلاله فقرات متنوعة عن كل ما يخص المرأة من نصائح عبر المتخصصين وأخري متنوعة عن أحدث صيحات الموضة والأزياء والتطور، ويذاع في تمام الساعة السادسة مساء، على شاشة قناة CBC.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»