أحدثهم إنجي علاء: مشاهير احتفلوا مؤخرًا بتخرج أبنائهم

إنجي علاء وابنتها جنى من حفل تخرجها - الصورة من حسابها على إنستغرام
إنجي علاء وابنتها جنى من حفل تخرجها - الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفلت الكاتبة إنجي علاء، مع جمهورها ومتابعيها، بتخرج ابنتها جنى من المدرسة، ونشرت عدداً من الصور والفيديوهات، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، تخليدًا لذكرى هذه اللحظة.
ولم تكن إنجي علاء الأولى التي تحتفل بتخرج ابنتها، حيث احتفل عدد من المشاهير في الآونة الأخيرة بتخرج أبنائهم، وحرصوا على تسجيل هذه الذكريات معهم من خلال التقاط الصور والفيديوهات، حيث تفاجأ الجمهور بأن كثيراً من المشاهير لهم أولاد شباب وأنهوا مرحلة المدرسة ويبدأون مرحلة الدراسة الجامعية.

إنجي علاء تحتفل بتخرج ابنتها جنى

شاركت الكاتبة إنجي علاء جمهورها ومحبيها من خلال عدد من الصور والفيديوهات بحسابها بـ "إنستغرام"، احتفالها بابنتها جنى بتخرجها من المدرسة، وعلقت على الصور والفيديو قائلة: "أحبك حبيبة قلبي كثيراً️ .. أتمنى لك السعادة والنجاح والإيجابية التي لا نهاية لها في الكلية وأتمنى أن تحقق كل أحلامك بارك الله فيك".
وقد انهالت التعليقات عليها من قبل محبيها ومتابعيها المباركة لها بمناسبة التخرج، كما أشاد آخرون بجمال ابنتها التي أصبحت شابة جميلة.

أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد

كما احتفلت الفنانة أحلام بتخرج نجلها فاهد، وشاركت جمهورها سعادتها بهذه الخطوة المميزة في حياه ابنها، ووجهت لنجلها رسالة كشفت عن حبها الشديد له.
ونشرت أحلام صورة لنجلها من حفل التخرج وكان يرتدي الزي الرسمي الخاص بالحفل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" وعلقت برسالة مؤثرة كان نصها: "الحمدلله على البلاغ ، الف مبروك حبيبي ونور عيني فاهد على التخرج".
وقد تفاعل الجمهور مع منشور أحلام وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول هذه الخطوة في حياة فاهد الدراسية، وقدموا لها التهنئة بنجاحه وتمنوا له مزيد من النجاح والتألق في خطواته المقبلة.

يمكنكم متابعة بعد جدل اسم أحلام بدل أنغام: نجوى كرم تعلق ينقيلي اسم حلو

أحمد السعدني يحتفل بتخرج نجله عبدالله

كما احتفل الفنان أحمد السعدني بتخرج ابنه الأكبر عبد الله، ونشر السعدني صوراً له مع نجله من خلال حسابه الشخصي بـ "إنستغرام"، وهو يرتدي الزي الرسمي الخاص بالحفل وعلق عليها قائلًا: "رجلي".
وقد شهد حفل التخرج أحدث ظهور لأحمد السعدني بعد وفاة والده الفنان صلاح السعدني.

إلهام شاهين تحتفل بتخرج نجل شقيقتها عادل

تعتبر النجمة إلهام شاهين أبناء شقيقتها إيناس كأنهم أولادها، وقد شاركت فرحتها بتخرج نجل شقيقتها إيناس "عادل"، من خلال نشر صور عائلية لهم معه، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام".
فقد سافرت إلى لبنان حيث يدرس هناك لتحتفل معه، وعلقت على الصور قائلة: " مبروووووووووووك لأختي الجميلة إيناس شاهين فرحتها بتخرج إبنها عادل صفي الدين .. مبروك لأجمل عائلتين .. عائلة شاهين في مصر .. و عائلة صفي الدين بلبنان .. ربنا يفرحنا دايما بنجاح كل أبناء العائلتين في حياتهم .. يارب مستقبل مشرق لهم جميعا".

هنا شيحة تحتفل بتخرج نجلها مالك

احتفلت الفنانة هنا شيحة بنجاح ابنها مالك وتخرجه من المدرسة، والاستعداد للالتحاق بالجامعة، وأصبح شابًا يفوقها طولًا، وشاركت هنا جمهورها عبر حسابها الشخصي بـ "إنستغرام"، صورًا من حفل تخرج نجلها في المدرسة بوجود أصدقائه والمقربين.
وعلقت على الصور قائلة: "ألف مبروك حبيبي وابني الراجل الجدع الجميل، ربنا يحفظك ويحميك دايماً، دايماً لطيف وبتراعي مشاعر اللي حواليك، ألف مبروك على النجاح يا حبيبي، عقبال الجامعة يا رب، ودايماً أشوفك ناجح ومحقق اللي نفسك فيه".

انتصار تحتفل بتخرج ابنتها شاهيستا

أما الفنانة انتصار احتفلت بتخرج ابنتها شاهيستا من المدرسة، وشاركت الجمهور من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، بصورة لها من الاحتفال بالزي الخاص بالحفل، وعلقت عليها: "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة".
واطلعوا على انتصار تعلن التحضير للجزء الثاني من أعلى نسبة مشاهدة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».