شروط صارمة لحضور حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون.. تعرفوا إليها

دانييلا رحمة- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي"
دانييلا رحمة- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي"
على الرغم من تكتم كلٍّ من النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون على قصة حبهما، ومحاولتهما لإخفاء الأمر طوال الفترة الماضية؛ فإن الثنائي سيكلل هذه القصة اليوم بالزواج، ويحتفلان بزفافهما اليوم الاثنين الموافق 1 من يوليو.

شروط صارمة لحضور زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وقد كشف موقع "ET بالعربي" عن شروط صارمة وضعها كلٌّ من الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون لحضور حفل زفافهما، المقرر إقامته اليوم 1 من يوليو، في مدينة "جبيل" بلبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة.
كما قررا الثنائي منع التصوير خلال حفل الزفاف، حيث سيتم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
ووفقاً لمعلومات "ET بالعربي" فإن العروسين دانييلا وناصيف سيكتفيان، بمشاركة صورة موحدة من خلال صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي ما يخص قصة الحب وحفل الزفاف، فسوف يتم الكشف عنه من خلال فيلم قصير أو وثائقي يتم التحضير له قريباً.
وسيكون فستان العروس من تصميم نيكولا جبران، والمكياج مع خبير التجميل بسام فتوح، وفي ما يخص شهر العسل فلن يكون طويلاً؛ نظراً لالتزامات مرتبط بها العروسان.

يمكنكم متابعة: صيحات جمالية ناعمة ورقيقة للشابات.. استوحيها من دانييلا رحمة

وصول عائلة دانييلا رحمة إلى بيروت احتفالاً بزفافها

وكانت دانييلا رحمة قد شاركت من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" عدداً من الصور مع عائلتها بعد حضورهما من أستراليا إلى بيروت خلال الأيام الماضية، تحديداً شقيقتها دنيا وإحدى بنات شقيقتها، وعلقت على الصور قائلة: "معاً من جديد".

الأمر الذي أرجعه الكثيرون إلى أن سبب وجودهم هو قرب موعد زفافها من النجم السوري ناصيف زيتون، وذلك بعد تردد الكثير من الشائعات حول وجود علاقة بينهما، ولكن لم يؤكد أو يعلق أيٌّ منهما هذه الشائعات سواء بالنفي أو التأكيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».