هل سيتعاون مروان خوري مع شيرين عبد الوهاب قريباً؟

شيرين عبد الوهاب -الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب -الصورة من حسابها على إنستغرام

أكد المطرب اللبناني مروان خوري أنه يتمنى التعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب إذا سمحت لهما الفرصة، وذلك خلال لقاء أجراه على هامش مهرجان موازين للموسيقى المقام بدولة المغرب.

مروان خوري عن شيرين عبد الوهاب: أتمنى التعاون معها

تمنى المطرب مروان خوري التعاون مع شيرين عبد الوهاب في أغنية قريباً، وذلك خلال لقائه مع "ET بالعربي" على هامش مهرجان موازين، حيث قال: "شيرين فنانة وحساسة جداً، رغم الظروف التي تمر بها، يمكن الإنسان الشفاف أكثر والحساس يتعرض أكثر لأشياء مزعجة".
وأكمل خوري: "فيه تواصل معها ومن مدة، كما أتواصل مع مطربين مصريين كثيرين، ويكون لي الشرف وأتمنى التعاون معها في أغنية؛ فهي محبوبة كثيراً، كما أتمنى لها الصحة والسعادة في الأيام القادمة".

يمكنكم متابعة: بعد أزماتها المتكررة: توقعات جديدة من ليلى عبداللطيف لشيرين عبد الوهاب

حفل مروان خوري بمهرجان موازين

يُذكر أن الفنان اللبناني مروان خوري قد أحيا منذ أيام حفلاً غنائياً جاء ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقى في المغرب، وخلال الحفل قدم الفنان مروان خوري مجموعة من أشهر أغانيه الرومانسية كما قدم خلال الحفل أحدث أغانيه "خد الغمرات".
وقد شهد الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور مع الفنان مروان خوري حيث تفاعلوا معه من خلال أغانيه ما بين القديمة والحديثة، كما شهد الحفل عزف مروان خوري لأكثر من أغنية على البيانو وسط حالة من التفاعل والتصفيق الكبير من الجمهور.
كما حرص الفنان مروان خوري خلال الحفل على ممازحة الجمهور من خلال حديثه عن أن هُناك البعض منهم متفاعلون مع الغناء ويرددون معه وآخرون يفضلون الصمت، كما ظهر الفنان مروان خوري وهو يحمل علم المغرب على كتفه في أثناء غنائه على المسرح.
من جهة أخرى عانت شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية من مشاكل إنتاجية وتعاقدية تمنعها من طرح أغانيها، فيما تواصل تسجيل أعمال جديدة، انتظاراً للوصول إلى حل مناسب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»