انقلاب زورق بفنان شهير في عرض البحر خلال إجازة الصيف

أحمد التهامي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
شارك الفنان أحمد التهامي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام مقطعاً مصوراً قصيراً خلال عطلته الصيفية بأحد الشواطئ. وظهر أحمد التهامي في الفيديو المتداول على ظهر زورق صغير يجره لانش بسرعة كبيرة في عرض البحر، وانقلب الزورق بالفنان بسبب السرعة العالية وشدة الأمواج.
علق أحمد التهامي على هذا الموقف الخطير، بطريقة كوميدية فكتب تعليقاً على الفيديو قال فيه: "شايفينك عايش ومقضيها والحقيقة...".
هذا ولم يتعرض الفنان لأي إصابات بعد هذه الواقعة؛ لأنه كان يرتدي لايف جاكيت في هذا الموقف قبل أن ينجرف مع الأمواج، ما ساعده على الطفو سريعاً فوق سطح البحر.

أحدث أعمال أحمد التهامي

ينتظر الفنان أحمد التهامي خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل كنبة حبشي، الذي انتهى من تصويره خلال الفترة القليلة الماضية. ويشارك أحمد التهامي في بطولة مسلسل كنبة حبشي، مع كريم عفيفي، محمد ثروت، ملك قورة، ياسر الطبجي، توني ماهر، وتأليف نور الدين مهران، وإخراج محمد مصطفى.

أحمد التهامي والمسرح

شارك الفنان أحمد التهامي مؤخراً في مسرحية كازانوفل، مع أحمد السعدني، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن توتا، سامي مغاوري، إدوارد، ميرنا جميل، ليلى عز العرب، والتي تم عرضها في بداية العام الجاري في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
تدور أحداث مسرحية كازانوفل، حول "حميد" الذي يريد تزويج ابنته "جوجو" لابن شقيقه "نوفل" المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة "حميدة" تزويج "جوجو" لابن شقيقتها الراقص "سلفادور" سليل العائلة الأرستقراطية، والذي يجيد التعامل مع النساء، فيقرر والدها حميد أن يصنع تاريخاً عاطفياً لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة؛ ليبهر "جوجو" فمنْ يفوز بقلب "جوجو"؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن