تم الصلح.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها 

جوري بكر- الصورة من صفحتها على إنستغرام
جوري بكر- الصورة من صفحتها على إنستغرام
أعلنت الفنانة جوري بكر، عن عودتها مرة أخرى لزوجها بعد انفصالها عنه خلال الأشهر الماضية، دون الكشف وقتها عن أسباب الانفصال.
وكانت "جوري" أعلنت انفصالها عن زوجها في 17 مايو الماضي، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام"، "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع".

عودة جوري بكر لزوجها

وشاركت الفنانة جوري بكري، صورة تجمعها بزوجها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني وأتمنى للناس تدعلنا بالسعاده والبركه وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".
جدير بالذكر أن الحسابات الخاصة بالفنانة جوري بكر، دائماً ما تتعرض للاختراق "الهاكر" خاصة بعد أن نفت من قبل شائعة طلاقها من زوجها رامي أحمد قبل ولادة طفلها تميم بشهر، وأكدت أن ما نشر على حسابها بموقع "إنستغرام" غير صحيح، ومصدره "هاكر" استولى على حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، وقام بنشر نبأ الطلاق.
وعبرت وقتها جوري بكر عن استيائها من اتهام البعض لها بأنها منْ افتعلت هذه الأزمة بهدف البحث عن الترند.

يمكنكم قراءة.. جوري بكر: أبكي من تعليقات السوشيال ميديا

مشاركات درامية سابقة

وكان آخر أعمال جوري بكر مسلسل «مسار إجباري»، الذي دارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يعيش الشابان (علي) و(حسين) حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلاً يغيّر مسار جريمة قتل.
ويشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسهم بسمة، أحمد داش، صابرين، مي الغيطي، والعمل من إخراج نادين خان، ومن تأليف باهر دويدار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».