محامية هاني فرحات ترد علي ادعاءات طليقته: تشهير ستحاسب عليه قضائياً

الموسيقار هاني فرحات - الصورة من مكتبه الإعلامي
الموسيقار هاني فرحات - الصورة من مكتبه الإعلامي

أصدرت ميرفت الديب، محامية الموسيقار هاني فرحات، بياناً صحفياً أوضحت من خلاله حقيقة ادعاءات طليقته الفنانة مي فخري، عن طلاقها غيابياً وبعض التفاصيل حول زواجهما، والتحدث عنها في وسائل الإعلام.

محامية هاني فرحات: موكلي يحظى بحب واحترام الجميع

وحسب بيان رسمي حصلت "سيدتي" على نسخة منه، قالت محامية الموسيقار هاني فرحات: حرصت المدعوة مي فخري طليقة المايسترو هاني فرحات على الادعاء كذباً وافتراءً عليه في بعض وسائل الإعلام في محاولة منها لتشويه سمعته والنيل منه، خاصة أنه يحظى باحترام كل فئات المجتمع وزملائه في الوسط الفني، ويركز في عمله ولم يكن يوماً طرفاً في أي مشكلة، ويحظى بحب واحترام الجميع، ولذلك حقق نجومية ضخمة على المستويين المحلي والعالمي.

أضاف البيان: ورغم صمتنا خلال الفترة الماضية؛ لأن اتجاهنا هو الحفاظ على سمعة وأعراض الأشخاص، لكن استمرار الادعاءات دفعنا إلى توضيح الحقائق بالمستندات حتى يعرف الرأي العام الحقيقة كاملة دون تزييف أو كلام مرسل هدفه التشويه، أو ادعاءات طليقة مؤكلي أنه طلقها دون علمها، وإنه كان يعيش معها، وإنها فوجئت بالطلاق عندما أخطرها المأذون، وهذا منافٍ للحقيقة، حيث إن الطلاق تم باتفاق الطرفين بعد استحالة العشرة، وقد قام بتطليقها غيابياً لأنه ليس لديه مانع في منحها كل حقوقها الشرعية كاملة المترتبة على الطلاق.

تابعي المزيد: بالصور.. إعلان خطوبة الموسيقار هاني فرحات ودنيا جمعة

محامية هاني فرحات: تم التوجه إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية

وتابعت محامية الموسيقار هاني فرحات: ثانياً ادعت أنه امتنع عن منحها حقوقها بعد الطلاق وأنه هرب للتنصل من تسليمها حقوقها، وهو ما اضطرها للجوء إلى القضاء، وهذا مردود عليه بأنها تسلمت بشخصها مؤخر الصداق المدون بوثيقة الزواج وقيمته (150000 مائة وخمسون ألف جنيه) بتاريخ 24/4/2024 بموجب إنذار العرض 1242 وقبل لجوئها للقضاء.

وواصلت ثالثاً: تم التواصل معها بعد استلامها مؤخر الصداق لتسليمها نفقة المتعة إلا أنها رفضت وأفصحت عن رغبتها التشهير بموكلي، وهذا تحقق بعد ظهورها في بعض وسائل الإعلام، وأقامت دعوى للمطالبة بنفقة العدة والمتعة بتاريخ 10/6/2024بعد استلامها مؤخر الصداق بما يزيد على شهر ونصف.

واختتمت قائلة: موكلي لم ينجب منها أي أطفال، وكل ما تحدثت به في وسائل الإعلام من تشهير وخيانة وتشويه سمعة تم التوجه به إلى القضاء؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسيتم إبلاغ كل وسائل الإعلام به؛ لأننا لا نرغب إلا في إظهار الحقائق بالمستندات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»