حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد - صورة أرشيفية
توفيق عبد الحميد - صورة أرشيفية

نفي الفنان توفيق عبد الحميد، خبر تدهور حالته الصحية الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد أن زعم البعض بأنه غير قادر على الحركة بسبب وجود مشاكل في قدمه .

توفيق عبد الحميد يطمئن جمهوره على حالته الصحية

وحرص الفنان توفيق عبد الحميد، على طمأنة محبيه ومتابعيه على حالته الصحية، من خلال منشور له عبر صفحته على "فيسبوك"، والذي جاء كالتالي " واضح ان فى خبر انتشر عن تدهور حالتى الصحية ازعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقى.

وتجدر الإشارة، إلى أن الفنان توفيق عبد الحميد أعلن عام 2023 اعتزاله التمثيل بسبب ظروفه الصحية التي تحول بينه وبين عمله، قائلا عبر حسابه على "فيسبوك"،" ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي".
يمكنكم قراءة .. توفيق عبد الحميد: بصراحة لن أعود للتمثيل إلا بعد الخضوع لجراحة «مخيفة»


آخر المشاركات الدرامية للفنان توفيق عبد الحميد

يذكر أن آخر تواجد للفنان توفيق عبد الحميد على الساحة الفنية، كان من خلال مسلسل " يوتيرن" الذي عرض في رمضان 2022، و دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول "يارا" ريهام حجاج والتي ضحت بعملها كضابط ملاحة بحرية من أجل زوجها والذي تركت من أجله كل شيء، ومع مرور الوقت تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها بصورة كبيرة، وضم المسلسل عدد آخر من النجوم وهم كريم قاسم، عبير صبري، محمود حجازي وآخرين، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».