بصورة كوميدية من كواليس مسلسل اللعبة.. مي كساب تهنىء شيكو بيوم ميلاده

مي كساب من حسابها الرسمي على إنستغرام
هنأت الفنانة مي كساب، الفنان شيكو بمناسبة ذكرى ميلاده، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

مي كساب تهنىء شيكو

نشرت مي كساب صورة تجمعها بصناع مسلسل اللعبة خلال كواليس تصوير إحدى الحلقات، وظهرت وهي ترتدي باروكة شخصية وسيم الصريطي، بينما ظهر شيكو وهو يرتدي باروكة شعر شيماء الكيرلي، وكتبت مي تعليق على صورة لتهنئة بميلاده قائلة "كل سنة وأنت طيب يا أوسم وسيم".
وتفاعل الجمهور مع الصورة وأضافوا العديد من التعليقات حول حماسهم لمتابعة حلقات جديدة من المسلسل الكوميدي الشهير اللعبة.

قصة وصناع مسلسل اللعبة

يذكر أن الفنانة مي كساب تنتظر عرض الموسم الجديد من مسلسل "اللعبة– الجزء الخامس"، والذي شارك في بطولته هشام ماجد، شيكو، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني. ومن المفترض أن يبدأ عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. وكان مسلسل اللعبة قد حقق نجاحاً كبيراً على مدار سنوات عرضه، حيث بدأ عرض الجزء الأول منه في عام 2020، وعقب نجاحه تم عرض الأجزاء الثاني والثالث والرابع في سنوات متتالية.
تدور أحداث مسلسل اللعبة حول وسيم ومازو، وهما صديقان يتنافسان على الفوز دائما، وينفذان برفقة أسرتيهما مطالب شخصية مجهولة للحصول على المكافأة المالية.

العتاولة أحدث أعمالها الفنية

الجدير بالذكر أن مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي كان آخر أعمال مي كساب الدرامية، وقد لاقى المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وشاركها في بطولته عدد كبير من الفنانين ومن ضمنهم أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، هدى الإتربي، حنان يوسف، فيما جاء المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».