خاص.. سيدتي تكشف حقيقة الفيديو المتداول لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف

دانييلا رحمة من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي عام 2018
دانييلا رحمة من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي عام 2018 بعدسة شربل بو منصور
تداول عدد من المواقع الإخبارية ورواد شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة دانييلا رحمة بفستان الزفاف، مع الإشارة إلى أنه أول ظهور لها من كواليس حفل زفافها إلى الفنان ناصيف زيتون.

حقيقة الفيديو المتداول

لكن حقيقة هذا الفيديو، هو أنه من كواليس جلسة تصوير خاصة لمجلة "سيدتي" في ملحق خاص لحفلات الزفاف عام 2018، حيث كانت دانييلا رحمة هي نجمة غلاف العدد من خلال جلسة تصويرية خاصة بملحق العروس بالعدد مع حوار خاص كشفت من خلاله عن التفاصيل التي تحلم بتنفيذها في ليلة زفافها، نتذكر معكم الإطلالة الأولى لدانييلا رحمة بالفستان الأبيض، وتتقدم أسرة سيدتي للعروسين بالتهنئة على الزواج السعيد.
دانييلا كشفت خلال خلال الحوار وقتها عن المصمم الذي تحلم بارتداء فستان زفاف من تصميمه قائلة: "أتابع بشكل دائم مجموعات كل من إيلي صعب، نيكولا جبران، بالمان Balmain وجاتون كوتور J’Aton "couture من أستراليا".
دانييلا رحمة من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي عام 2018 بعدسة شربل بو منصور
وعن مكان إقامة الحفل قالت دانييلا: "عندما يقترب موعد الزفاف سأقوم بالتحضيرات اللازمة، ولكنني سأحرص كثيراً على وجود الأشخاص المقربين مني ليشاركوني هذه الفرحة".
وعن نوع المكياج وتسريحة الشعر، كشفت عن أنها تفضل اللوك الطبيعي والبسيط، ولا تفضل تغيير ملامحها، أما التسريحة فيجب أن تكون متناسقة مع تصميم فستان الزفاف، ولكن الأمر المؤكد أنه سيكون لديها تسريحتان للشعر: واحدة لمراسم الزفاف وأخرى لسهرة الزفاف.

تابعي المزيد.. دانييلا رحمة بفستان الزفاف في جلسة تصوير لسيدتي.. شاهدوا الصور

أنباء زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

كانت مصادر مقربة من النجمين دانييلا رحمة وناصيف زيتون كشفت عن احتفالهما بزواجهما مطلع شهر يوليو الجاري، في لبنان بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وأن التصوير كان ممنوعاً في الحفل، حيث تم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها، وذلك وفقاً لمعلومات موقع " ET بالعربي".
وأن العروسان -دانييلا وناصيف- سوف يكتفيان بمشاركة صورة موحدة على صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الثنائي لم ينشرا أية صور أو مقاطع فيديو من حفل الزفاف المفترض بعد.

يمكنكم متابعة استوحي إطلالاتك للعطلة الصيفية من دانييلا رحمة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».