تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان: أجرت جراحة دقيقة

لقاء سويدان- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
لقاء سويدان- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
أزمات صحية متتالية تعرضت لها الفنانة لقاء سويدان، على مدار الأسبوعين الماضيين؛ حتى انتهت بدخولها إلى غرفة العمليات بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة أمس الأربعاء؛ لإجراء عملية جراحية، من دون الكشف عن أيّة تفاصيل، الأمر الذي أصاب جمهورها بحالة من القلق.

عملية دقيقة في الجهاز الهضمي

الكاتبة شيرين بكر، رئيسة تحرير برنامجها التلفزيوني الجديد "لقاء على الهواء"، الذي يُعرض عبْر قناة "الشمس"، كشفت خلال حديثها لـ«سيدتي» تطورات الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان، بعد خضوعها لعملية جراحية. موضحة أنها لازالت تحت ملاحظة الفريق الطبي المعالج حتى مساء غد الجمعة، لحين الاطمئنان عليها بشكلٍ تام؛ كونها أجرت عملية دقيقة في الجهاز الهضمي.

نهال عنبر وطارق صبري يرافقان لقاء سويدان

وأشارت إلى أنّ عدداً من الفنانين حرص على زيارة لقاء سويدان في المستشفى، أمس، أبرزهم: نهال عنبر وطارق صبري، إلا أنها لازالت غير قادرة على الكلام بشكلٍ جيد حتى الآن؛ لافتة إلى أنّ موعد خروجها من المستشفى لم يُحدد بعدُ وتابعت قائلة: "ستعود إلى منزلها فور الاطمئنان عليها، واستكمال فترة العلاج بالمنزل".

تفاصيل إصابة لقاء سويدان على الهواء

وكشفت الكاتبة شيرين بكر تفاصيل تراجع الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان على مدار الأسبوعين الماضيين؛ قائلة: "خلال تقديمها إحدى حلقات البرنامج، كانت تشعر بآلام شديدة في منطقة البطن، لكنها تحاملت على نفسها وحاولت مقاومة تلك المتاعب، ودخول الأستديو لتقديم الحلقة، لكنها كانت تشعر بآلام شديدة وهي على الهواء، وكانت تضطر إلى الخروج إلى فاصل إعلاني على غير العادة، ومع نهاية الحلقة، كانت الآلام قد سيطرت عليها؛ حتى جرى الاتصال بالإسعاف، وبالفعل خرجت من القناة إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف".

يمكنكم قراءة: مستشفى النجوم: الأزمات الصحية تُلاحق الفنانات.. أبرزهن كندة علوش

موعد خروجها لم يُحدد بعد

وتابعت: "فور وصولها المستشفى، أجرت العديد من التحاليل والفحوصات الطبية؛ للوقوف على تفاصيل وطبيعة الآلام. كما أنها أجرت منظاراً جراحياً في منطقة البطن، وبعد ظهور النتائج، نصحها الفريق الطبي المعالج بضرورة إجراء عملية جراحية فوراً، ولا مجال للتأخير". لافتة إلى أنه من المفترض استئناف تقديم برنامجها خلال 10 أيام تقريباً.
وكانت الفنانة لقاء سويدان قد خضعت لعملية جراحية في مثل هذا التوقيت العام الماضي، وتحديداً في يونيو 2023 من دون أن تكشف طبيعة وتفاصيل العملية وقتها، وحرَص وقتها عددٌ من أصدقائها الفنانين على التواجد بجانبها، وعلى رأسهم أحمد صفوت وشيري عادل وطارق صبري.

تفاصيل مشاركة لقاء سويدان في مسلسل "الوصفة السحرية"

وفي سياق آخر، تشارك لقاء سويدان في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يُعرض حالياً على قناة dmc. وتجسّد خلال أحداثه شخصية سيدة متحررة في التفكير والشكل والملابس، لاسيّما وأنها عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهي أمّ لطفلة وفي نفس الوقت أخت الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل وتتواجد فيه معظم الشخصيات.
مسلسل "الوصفة السحرية" يضم في قائمة أبطاله كلاً من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد. والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان. وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب. وفكرة: مي سعيد. وسيناريو وحوار: منة فوزى، وإيرين يوسف، ومي سعيد. وإخراج خيري سالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»