مي سليم تفاجىء الجمهور بخضوعها لعملية جراحية خطيرة في الظهر

مي سليم الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
حلت الفنانة مي سليم مؤخرا ضيفة على برنامج القاهرة اليوم الذي يقوم بتقديمه الفنان إدوارد مع الإعلامية نانسي مجدي، وكشفت خلال اللقاء العديد من التصريحات التي صدمت الجمهور.

مي سليم تواجه مشاكل صحية

في واحدة من فقرات اللقاء انضمت خبيرة علم طاقة وفلك شهيرة، وحذرت مي من تعرضها لبعص المشاكل الصحية خلال الفترة المقبلة، وأكدت لمي أنها ستعاني من مشاكل صحية في منطقة الظهر تحديد بسبب كثرة العمل.
فاجات مي الجمهور بأن كلام خبيرة الطاقة صحيح، وأعلنت أنها بالفعل تعاني من مشاكل صحية في الظهر وأجرت منذ فترة عملية جراحية في الظهر، وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر وبدأ البعض يتساءل عن سبب إخفاء هذا الأمر عن جمهورها والبعض الآخر حاول الاطمئنان على وضعها الصحي.

تفاصيل تعاونها مع أحمد الفيشاوي

وتحدثت مي سليم خلال الحلقة عن آخر أعمالها الفنية وهو فيلم يحمل اسم "بنقدر ظروفك" الذي شاركها بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، وأكدت مي أنها وافقت على هذا العمل لأنه يحمل قصة وفكرة جديدة لم يتم طرحها من قبل، بالإضافة إلى سعادتها بتجربة العمل مع أحمد الفيشاوي.
أما عن أنباء ارتباطهما التي تم تداولها وقت تصوير الفيلم فأكدت مي أنه طوال فترة التصوير لم يتم الترويج للعمل، فاتفقت مع الفيشاوي على نشر صور حفل الزفاف، خاصة وأن باقي كواليس كانت ملامحهما مرهقة ومتعبه، ووقت طرح الصور لم يوضح الفيشاوي أنها من كواليس الفيلم فاعنقد البعض أنه تم زواجهما.

أبطال وأحداث فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شعبي لايت لا يخلو من الرومانسية من التطرق إلى مصاعب حياة المواطنين.
أحمد الفيشاوي يُجسد شخصية شاب يُدعى "حسن" يعيش داخل حارة شعبية، يُعاني من ظروف الحياة، ويفشل في العثور على وظيفة يستطيع من خلالها تكوين نفسه والزواج من حبيبته، حتى يُضطر في النهاية لتأجير سيارة ملاكي والعمل عليها من خلال أحد تطبيقات تأجير السيارات، ورغم ذلك فإنه يشعر بضيق شديد؛ بسبب قلة الأرباح وتراكم المسؤوليات عليه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».