رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها.. أمنية لم تتحقق في آخر تسجيل صوتي لها

رجاء الجداوي - الصورة من حساب ابنتها أميرة على انستغرام
رجاء الجداوي - الصورة من حساب ابنتها أميرة على انستغرام

تمر اليوم الجمعة 5 يوليو الذكرى الرابعة لوفاة نجمة الأناقة الفنانة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا في العام 2020، وكشف الفنان أكرم حسني عن آخر رسالة صوتية وصلته من الراحلة قبل أيام من تدهور حالتها الصحية وتضمنت الرسالة أمنية لم تتحقق وهي تقديم مسلسل جديد بمشاركة نجوم العمل الكوميدي "ريح المدام".

أكرم حسني اعتاد منذ العام 2021 احياء ذكرى الراحلة رجاء الجداوي بنشر تسجيل آخر رسالة صوتية وصلته منها عبر تطبيق، وعلق عليه قائلا: انتي وحشتينا أكتر، وحشنا ذوقك وشياكتك واهتمامك بكل اللي حواليكي، ربنا يرحمك يا حبيبتي.

رجاء الجداوي في رسالتها الأخيرة: وحشتوني جدًا

وتضمنت رسالة رجاء عبر تطبيق الواتساب أمنية بتقديم جزء جديد من مسلسل "ريح المدام" التي شاركت في بطولته مع أكرم حسني وأحمد فهمي، أو العمل على مسلسل آخر يحقق نفس الرسالة وهي رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين، وقالت في أول الرسالة: وحشتوني جدًا.

تابعي المزيد: "سيدتي" في فيلا رجاء الجداوي مع ابنتها أميرة مختار: زوايا المنزل تحن لوالدتي

يذكر أن مسلسل "ريّح المدام" عرض في موسم رمضان 2017 من بطولة أحمد فهمي، ومي عمر، ورجاء الجداوي، وأكرم حسني، وإسلام إبراهيم، وآخرين.. المسلسل تأليف تامر إبراهيم وولاء شريف، وإخراج محمد العدل.

تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة رجاء الجداوي

يذكر أن أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي أعلنت فجر الأحد 5 يوليو 2020 وفاة والدتها عن عمر يناهز 82 عامًا بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا، أثناء تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل "لعبة النسيان".

وكشف التقرير الطبي النهائي لوفاة النجمة الراحلة رجاء الجداوي عن تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياتها، حيث أصيبت قبل وفاتها بانخفاض حاد في نسبة الأكسجين بالدم رغم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، بسبب انتشار جلطات الرئة، وهو واحد من أشهر مضاعفات مرض فيروس كورونا.

وأكد التقرير الطبي، أن الفنانة تم منحها عقاقير منومة لأنها لن تتحمل التنفس الصناعي عبر الشق الحنجري، ولكن جلطات الرئة تزايدت ومنعت وصول الاكسجين إلى الدم، فتوقفت عضلة القلب عن العمل، ولم تستجب لمحاولات إنعاش القلب بالصدمات الكهربائية، ليتم إعلان وفاتها رسميا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".