أبرز الثنائيات في الأعمال السينمائية القادمة.. كريم عبد العزيز سيلتقي بهؤلاء النجوم 

كريم عبد العزيز من حسابه الرسمي على إنستغرام
كريم عبد العزيز من حسابه الرسمي على إنستغرام

تشهد الساحة الفنية خلال الفترة الحالية انتعاشة سينمائية مميزة، خاصة بعدما أعلن عدد من كبار النجوم عن تعاونهم الفني في أفلام جديدة، حيث تم الإعلان عن عدد من المشاريع الجديدة التي شهدت مفاجآت غير متوقعة، خاصة فيما يتعلق بالثنائيات التي ستتشارك في بطولة هذه الأعمال.

نانسي عجرم وعمرو دياب

تعاون عمرو دياب ونانسي عجرم سيكون من أبرز الثنائيات المنتظرة في السينما خلال الفترة المقبلة، خاصة أنهما يجتمعان فنياً لأول مرة في عمل سينمائي.
والمميز في هذا التعاون أنها التجربة الأولى للفنانة نانسي عجرم في التمثيل، وتمثل عودة للفنان عمرو دياب بعد انقطاع ما يقارب 30 عاماً عن المشاركة في السينما، وسيحمل هذا العمل العديد من المفاجآت، خاصة أنه من المفترض أن يُعيد ذكريات شادية وعبدالحليم بروح العصر الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


وأكد كل من عمرو دياب ونانسي عجرم سعادتهما بهذه التجربة، وقالت نانسي عجرم إنها بالتأكيد ستتحدث باللهجة اللبنانية، لكن من الممكن أن تتحدث أحياناً باللهجة المصرية، خاصة أنها تجيد الحديث بها من خلال عدد من أغانيها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي.

محمد هنيدي ونيللي كريم يجتمعان لأول مرة

من أبرز المفاجآت التي تم الإعلان عنها خلال الأيام الماضية؛ هي تعاون الفنانة نيللي كريم مع محمد هنيدي لأول مرة في عملٍ سينمائي، وذلك من خلال فيلم "الإسترليني"، ومن المتوقع أن يحمل الفيلم العديد من المفاجآت التي ستشهدها ثنائية نيللي كريم ومحمد هنيدي، ومن المفترض أن يبدأ تصوير العمل في سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

تكرار التعاون بين كريم عبد العزيز وأحمد عز

أعلن الفنان كريم عبد العزيز في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب أن هناك عملاً سينمائياً جديداً سيجدد تعاونه مع الفنان أحمد عز، بعد تجربتهما المميزة في فيلم "كيرة والجن"، وأكد أنه خلال الفترة الحالية دخل الفيلم في مرحلة التحضيرات والتجهيزات، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن كل تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة.

مفاجأة قد تجمع أحمد حلمي وكريم عبد العزيز

مؤخراً، نشر المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على منصة " إكس"، جمعه بالنجمين أحمد حلمي وكريم عبد العزيز، وكشف من خلاله عن مفاجأة لمحبي الثنائي في الوطن العربي، وقال في المقطع: "عندنا مفاجأة مهمة، الأسطورة أحمد حلمي في واحد من الأفلام اللي هيدخل فيها نهاية 2024 وبداية 2025 إن شاء الله، هو هيقدم شخصية نصاب هييجي المملكة هيعمل عمليتي نصب كبيرتين، الأولى في بطولة الـ Gaming، والثانية لناس في العمرة والحج نترقب الفيلم"، ليقاطعه أحمد حلمي، قائلاً: "فيلم كوميدي إن شاء الله واسمه النونو".
وعلى الرغم من عدم إعلان الأبطال المشاركين في هذا العمل، لكن توقع البعض أن كريم عبد العزيز سيكون ضمن الفنانين المشاركين في العمل، خاصة أن هناك علاقة صداقة قوية جمعت كريم عبد العزيز بأحمد حلمي على مدار السنوات الماضية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»