كريم عبد العزيز يغيب عن دراما رمضان 2025 لهذا السبب

كريم عبد العزيز- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
كريم عبد العزيز- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الفنان كريم عبد العزيز خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الحشاشين"، لكنه قرر أن يكون خارج المنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2025، وذلك لأن كريم عبد العزيز مرتبط خلال الفترة الحالية بعدد من الأعمال السينمائية التي من المفترض سيواصل التصوير فيها في أقرب، فيتم الآن التحضير للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، بالإضافة لانشعاله بتصوير فيلم "لعب عيال" مع منى زكي.
بجانب ذلك، سيخوض كريم فيلماً جديداً مع أكرم حسني ومن إخراج بيتر ميمي، لكن حتى الآن صناع العمل في حالة تكتم شديدة ولم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

الجدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز قدم في رمضان 2024 مسلسل "الحشاشين" وشاركه البطولة فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين حسن الصباح، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.
من جهه أخرى يشارك كريم عبد العزيز في فيلم "ولاد رزق 3" الذي ينافس في موسم عيد الأضحى الجاري كضيف شرف، والعمل من بطولة الفنان أحمد عز، وضم مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: عمرو يوسف، سيد رجب، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، محمد لطفي، محمد ممدوح، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».