لقطات من خطوبة الفنانة مروة أنور .. شاهدوا الصور 

مروة أنور - الصورة من حسابها على إنستغرام
مروة أنور - الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفلت الفنانة الشابة مروة أنور شقيقة الفنان خالد أنور، مساء الجمعة الموافق 5 يوليو، بخطوبتها في جو عائلي اقتصر على أهالي العروسين والأصدقاء.

مروة أنور تحتفل بخطوبتها

شاركت الفنانة الشابة مروة أنور شقيقة الفنان خالد أنور عدداً من الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، من حفل خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى مهاب، وظهرت مروة بإطلالة أنيقة مرتديه بدلة بيضاء أنيقة، مع مكياج ناعم أظهر رقة وجمال ملامحها، كما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي الناعمة، وعلقت على الصور قائلة: "السلام".

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة العروس بخطوبتها والتعليق على صورها، وكتبت ريهام عبد الغفور: "إيه ده.. مبروك حبيبة قلبي"، وكتب دياب "مبروك"، وكتبت ولاء الشريف "مبروك حبيبتي، ربنا يسعدكم يا رب"، وكتبت مايان السيد "ألف مبروك يا جُمال"، وكتبت رنا رئيس "ألف مبروك حبيبتي".
كما شارك شقيقها الفنان الشاب خالد أنور من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عدداً من الصور مع شقيقته، وتكتفى بالتعليق عليها بوضع "كف" رمزاً لمنع الحسد.

آخر أعمال مروة أنور

يذكر أن مروة أنور قد شاركت في دراما رمضان 2024 بمسلسل "مليحة"، ودارت أحداثه في إطار درامي حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر وسط العديد من الصعوبات.
وشارك في بطولته ميرفت أمين، دياب، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري، ومن إخراج عمرو عرفة.
يمكنكم متابعة خالد أنور بدلاً من طه دسوقي في فيلم شمس الزناتي ويعيد تجسيد دور محمود الجندي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».