شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها الصحية: ادعوا لها

شيرين عبد الوهاب- الصورة من صفحتها على فيسبوك
شيرين عبد الوهاب- الصورة من صفحتها على فيسبوك

حرَص محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على طمأنة محبيها وجمهورها على حالتها الصحية، بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب، والذي اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب واحتجازها في شقة مملوكة لهما بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة؛ حيث يتم استغلالها كأستوديو مشترك لهما لتسجيل الأعمال الغنائية الخاصة بهما.

تفاصيل الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

وقد كتب محمد عبد الوهاب شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب عبْر صفحته على "فيسبوك" منشوراً، جاء كالتالي: "اطمنوا هي بخير وفي أمان، ادعوا لها تبقى قوية وتعدي وتنسى كل ده وترجع تاني أحسن من الأول".
ولقي منشور شقيق شيرين تفاعلاً كبيراً من محبي الأخيرة، من خلال مجموعة من التعليقات، تمنَّوا من خلالها لها الشفاء العاجل، وأن تعود لرونقها ونجوميتها سريعاً للساحة الغنائية.

يمكنكِ قراءة: محامي شيرين عبدالوهاب: لا يوجد صلح مع حسام حبيب

حسام حبيب ينفي اتهامه بالاعتداء على شيرين عبد الوهاب

على جانب آخر، نفى الفنان حسام حبيب صحة الاتهامات الموجَّهة إليه بالاعتداء على زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، بالضرب واحتجازها والاستيلاء على مبالغ مالية منها وبعض المجوهرات الفاخرة؛ مدعياً أن إصابة شيرين بجرح قطعي في فروة الرأس جاءت بسبب ضربها نفسها بـ"الطفاية". وقال إنها أصابت قدميها بالمقص.
وقال حسام حبيب في تسجيل صوتي لبرنامج “et بالعربي”: إن كل التهم المنسوبة إليه كاذبة، وأن الأمر سيتضح خلال الساعات القليلة القادمة، وأنه واثق في نزاهة القضاء المحترم، ولا يحق له التعليق على القضية احتراماً لسير التحقيقات أمام النيابة العامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».