بكلمات مليئة بالحب والفخر.. كيف عايدت شام الذهبي فائق حسن بمناسبة يوم ميلاده؟

شام الذهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام
شام الذهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام
حرصت شام الذهبي، على تهنئة فائق حسن زوج والدتها الفنانة أصالة بيوم ميلاده، واختارت شام في معايدتها لـ فائق حسن كلمات عبرت من خلالها عن مدى فخرها واعتزازها به.

شام الذهبي لـ فائق حسن: "أنت الحنين الجدع والطيب"

وشاركت شام الذهبي محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مجموعة صور ظهرت من خلالها برفقة زوجها ووالدتها أصالة وفائق حسن، وعلقت بالقول: "أنت الغالي أنت الحنين أنت الجدع والطيب، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة وهنا ومعشش جوه قلبنا وروحنا، ومالي حياتنا بالفرحة والسعادة والسلام، بحبك بحبك قد ما بقول ما بيكفي شعوري إلك".
ولقي منشور شام الذهبي تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها، الذين عايدوا فائق حسن بمجموعة من التعليقات، حيث تمنوا له من خلالها كل الخير والسعادة في حياته.

يمكنكم قراءة.. شام الذهبي تحتفل بالعيد مع طفلتها جيهان وتنشر صوراً برفقتها

كيف دعمت شام الذهبي أصالة وفائق حسن بعد شائعة انفصالهما؟

في وقتٍ سابق، دعمت شام الذهبي والدتها أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن، عقب انتشار شائعة انفصالهما، خاصةً عقب قيام أصالة بحذف كل الصور التي تجمعها بفائق إلى جانب حذفها أيضاً للرسائل الرومانسية التي تبادلها الثنائي عبر منصة إنستغرام.
ونشرت شام الذهبي وقتها عبر خاصية الـ"ستوري" التابعة لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورة تجمع أصالة وفائق حسن، وكتبت عليها: "الله يحفظكم، ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ماكنت بصدق بالحسد بس شكله موضوع خطير، يا الله ربي يحفظك ياسندنا كلنا يا غالي شو بحبك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».