تفاصيل أولى أغاني محمد الريفي بعد عودته من الاعتزال.. "امشي يلا"

محمد الريفي- الصورة من حسابه على انستغرام
محمد الريفي- الصورة من حسابه على إنستغرام
عاد الفنان محمد الريفي، نجم برنامج مسابقات الغناء الشهير "X FacTor"، إلى الساحة الغنائية مُجدداً بعد فترة طويلة من الغياب، واعتزاله المجال بشكلٍ عام؛ إذ استأنف نشاطه الفني مُجدداً، وذلك على هامش زيارته القاهرة خلال الفترة الحالية.

طرح أغنية محمد الريفي الجديدة خلال أسابيع

علمت "سيدتي"، أنّ محمد الريفي انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة، تحمل اسم "امشي يلا"، ومن المُقرر طرحها خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، وهي من كلمات محمد زنجة، ألحان خالد الطيب، توزيع أشرف البرنس، وإنتاج صلاح شعبان، حيث إنه في المرحلة الأخيرة من التعديل، ويضع عليها "البرنس" اللمسات الأخيرة، خاصةً وأنها تنتمي للأغاني الشعبية الأقرب لـ"الإيفيه والكلمات الخفيفة".

محمد الريفي يصل مصر بعد غياب 3 سنوات

كان محمد الريفي قد وصل إلى مصر قبل نحو 3 أسابيع، بعد فترة غياب تجاوزت الثلاثة أعوام، حيث أحيا حفلاً في مدينة الأقصر، فيما استغل تلك الزيارة في عقد اجتماعات مع مجموعة من الشعراء والملحنين لتقديم أعمالٍ جديدة تعويضاً لفترة الغياب، وبالفعل انتهى من تسجيل أغنية.
ونشر محمد الريفي، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، صورة له فور نزوله من الطائرة داخل المطار، وعلق عليها بقوله: "عيد مبارك سعيد. بعد غياب طويل على مصر بسبب المرض، وصولي إلى الأقصر.. ناس الصعيد والله محترمين جداً.. اشتقت للمغرب.. أحبكم والله من القلب".

محمد الريفي يعود بعد فترة اعتزال قصيرة

يذكر أنّ محمد الريفي، فاجأ جمهوره في أغسطس الماضي، بإعلان نيته اعتزال الغناء بشكلٍ نهائي، والتوقف عن طرح أعمالٍ جديدة أو إحياء أي حفلات، فور الانتهاء من كل التعاقدات المبرمة، وصار ينشر صوراً له وهو يرتدي جلباباً، ويُطلق لحيته، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي شبّه حالته بموقف المطرب المعتزل أدهم نابلسي.
وسرعان ما عاد الريفي، إلى إحياء عددٍ من الحفلات حول العالم منها هولندا، بلجيكا، كندا، أسبانيا والمغرب، حيث قدّم باقة غنائية متنوعة لجمهوره.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».