تزامناً مع الاحتفال بيوم ميلاده.. لقطات مميزة جمعت أصالة بزوجها فائق حسن

أصالة وزوجها فائق حسن- الصورة من حساب أصالة الرسمي على إنستغرام
احتفلت الفنانة أصالة أمس بيوم ميلاد زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وكعادتها شاركت الجمهور صورة رومانسية جمعتهما كشفت عن حبهما وعلاقتهما القوية؛ حيث أضافت على الصورة العديد من الكلمات الرومانسية التي عبرت من خلالها عن حبها.

أجمل اللقطات الرومانسية جمعت أصالة بفائق حسن

الصورة التي نشرتها أصالة احتفالاً بيوم ميلاد زوجها، ظهرت برفقته وهي بأحد الأماكن العامة، وكانت تحتضنه بطريقة رومانسية، وعبرت عن الحب والمودة في علاقتهما التي بدأت منذ سنوات من خلال تعليقها على الصورة، حيث كتبت: "عيدك عيدي يا أبي ودنيتي وحبيبي كل سنه وأنت نور عيلتنا الحنون الدافي المحب أبو عيلتي وسندها كل سنه وأنت سالم جوزي".

هكذا نفت أصالة شائعة انفصالها عن زوجها فائق حسن

ردت أصالة على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة رومانسية خلال تواجدهما وسط الأجواء الطبيعية، وكانت تُقبله معبرة عن حبها له، وكتبت تعليقاً على الصورة: "يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".
وجاءت كلمات أصالة لأن زوجها داعم كبير لها ولأبنائها، وتحرص شام الذهبي مثل والدتها على التعبير عن علاقة الود والاحترام والمحبة التي تربطها بزوج والدتها.

فائق حسن يدعم مشوار أصالة

منذ زواج أصالة وهي تتلقي دعماً كبيراً من فائق حسن في مشوارها الفني، فيحرص دائماً على أن يرافقها في حفلاتها الفنية ويفتخر بتكريمها بالجوائز العالمية، ومن ضمن اللقطات المميزة التي جمعتهما كان تواجده برفقتها في حفل توزيع جوائز joyawards.

أحدث ألبومات أصالة

"ثم أنا" هو اسم ألبوم أصالة الجديد، والذي طرحته خلال الأيام الماضية، وتضمن 10 أغانٍ مختلفة، وهي: الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، إنسان، كلك لهم، لا تختبر".
وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزّعين الموسيقيين، ومنهم: أحمد علوي، عبدالله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبدالله، وغيرهم.
على جانب آخر شاركت أصالة في حفل "ليلة وردة" الذي أُقيم يوم 4 يوليو الماضي بالمملكة العربية السعودية، وأحياه عدد من نجمات الغناء العربي، وهن الفنانات أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبدالحكيم، وعبير نعمة، وذلك على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بتنظيم بنش مارك، وقيادة المايسترو وليد فايد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».