محمد منير يحيي أولى حفلاته في مهرجان العلمين بعد إصابته منذ شهور

محمد منير- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد منير- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

يستعد الكينج محمد منير للقاء جمهوره في حفل فني كبير وذلك من خلال مهرجان العلمين، حيث سيحيي حفله الفني يوم الجمعة 12 يوليو، وسيكون الحفل هو الأول للنجم محمد منير بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت به منذ عدة شهور.

تفاصيل حفل محمد منير

تفاعل الجمهور مع هذا الخبر وأبدى عدد كبير من الجمهور سعادتهم بهذا الخبر، خاصة وأن محمد منير بعيد عن الأضواء منذ فترة طويلة بسبب الأزمة الصحية التي مر بها وأثرت على حالته بشكل ملحوظ.
وخلال الساعات الماضية كشف موقع "تذكرتي" عن التذاكر واتضح أنها منقسمة لفئتين فقط الأولى العادية بسعر 600 جنيه، وأخرى الطاولات، وهي تكفي 10 أفراد بـ80 ألف جنيه.

الدورة الثانية من مهرجان العلمين

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة باعتباره الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.


من المفترض أن يتم افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام اليوم 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس، ومن المقرر أن يقام أسبوعياً حفل غنائي يقدمه كبار نجوم الغناء في الوطن العربي لعل أبرزهما كاظم الساهر وهاني شاكر وتامر حسني وديانا حداد ورامي جمال وويجز وعمرو دياب وحمزة نمرة وكايروكي وغيرهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».