محمد حماقي يطرح أول أغاني ألبومه الجديد واكلة الجو

محمد حماقي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد حماقي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
تصدر اسم الفنان محمد حماقي خلال الساعات الماضية ترند مؤشرات البحث، وذلك بعدما قام بطرح أولى أغاني ألبومه الجديد"هو الأساس"، والتي تحمل اسم "واكلة الجو" .

أغنية واكلة الجو

محمد حماقي طرح أغنيته الجديدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع تميم.


ألبوم هو الأساس

حرص محمد حماقي على الترويج لألبومه الجديد، من خلال نشر صورة البوستر الدعائي له عبْر صفحته على "إنستغرام"، واكتفى في تعليقه بكتابة: "قريباً".
وظهر "حماقي" في صورة بوستر ألبومه الجديد مرتدياً نظارة سوداء اللون، وتيشرت أبيض، وسروالاً يحمل درجة من درجات اللون الأخضر.
يضم الألبوم 10 أغنيات يتم طرحها تباعاً وتعاون حماقي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وعلى رأسهم الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والذي كتب لحماقي أكثر من أغنية في هذا الألبوم، كما يتعاون حماقي مع وسام عبد المنعم وتوما.
يعيش الفنان محمد حماقي حالة نشاط فني كبيرة هذه الأيام، حيث أحيا العديد من الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة، ومنها مشاركته في حفلات "ليالي مصر" في مدينة القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى حفله المنتظر في العلمين الجديدة ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

أعمال سابقة لمحمد حماقي

في صيف 2023 طرح محمد حماقي قرابة الـ6 أغانٍ بطريقة منفردة "سينجل" أبرزها "مش كفاية فراق" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، والتي تنتمي للون الرومانسي من خلال تناول مواضيع الفراق بين الأحبة. وأغنية أخرى بعنوان "لمون نعناع"، من كلمات الشاعر الغنائي فلبينو أحمد، وأغاني أخرى مثل "حبيت المقابلة"، "دلعنا كتير"، "ده قلبي ده"، و"إيه السعادة ديه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».