تفاصيل أول حفل لـ أحمد عدوية بعد شهرين من وفاة زوجته

أحمد عدوية وزوجته السيدة ونيسة أحمد- صورة أرشيفية
يستأنف الفنان أحمد عدوية، نشاطه الفني مُجددًا خلال الفترة القليلة المُقبلة، وذلك بعد مرور نحو شهرين على وفاة زوجته السيدة ونيسة أحمد، والتي رحلت عن عالمنا منتصف مايو الماضي، بعد صراع مع المرض، فيما أخفت أسرته خبر الوفاة عنه آنذاك.

موعد خروج أحمد عدوية للجمهور

وتعاقد أحمد عدوية، على إحياء حفل غنائي كبير، بصحبة ابنه "محمد"، وذلك يوم السبت 20 يوليو الجاري، في أحد الأندية الكبرى بمحافظة المنوفية بمصر، ضمن مشروع "ليالي مصر"، ليشدو بمجموعة من أغانيه الشعبية الشهيرة، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، لعل أبرزها "يا بنت السلطان"، وبذلك يكون أول ظهور له وخروجه للجمهور بعد رحيل زوجته.

رحيل أحد أفراد عائلة أحمد عدوية قبل ساعات

وكان الحزن خيم على أحمد عدوية، أول أمس الثلاثاء، وذلك بعد رحيل زوجة ابن شقيقه بشكل مفاجئ، حيث أعلن الخبر ابنه محمد، عبر صفحته على "فيس بوك"، قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمه الله زوجة ابن عمي وأخي عبد العزيز عدوية.. ربنا يرحمها ويغفر لها".

زوجة عدوية قبل وفاتها: لا يوجد شخص يستطيع تقليد زوجي

وتُعد زوجة أحمد عدوية، كانت خير سند وداعم له بعد الحادث الشهير الذي تعرض له قبل سنوات، وكاد أن يقضي على حياته بأكملها، إذ قالت في حوارٍ تليفزيوني سابق لها مع الإعلامي عمرو الليثي، إنها عَانت من عَلاقات أحمد عدوية ومعجباته وكثيراً ما طلبت الطلاق منه، إلا أنه كان يصالحها دومًا وسرعان ما تسامحه، مضيفة: "هناك مشكلة كبيرة وقعت بيني وبين عدوية وأصررت على الطلاق، ولكن جاءت الحادثة وتصالحنا وأراد الله أن يستمرّ الزواج".

وقالت زوجته عمن يحاولون تقليد عدوية إنه "لا يوجد أي شخص يستطيع تقليد النجم الكبير أحمد عدوية، باستثناء ابنه محمد عدوية لأنه واخد نفس طبقة صوته".

أغنية جديدة تجمع أحمد عدوية وابنه

وعلى جانب آخر في ديسمبر الماضي كان قد أعلن المطرب محمد عدوية بأنه يعمل على تحضير أغنية جديدة تجمعه بوالده الفنان أحمد عدوية، مؤكداً أن الفنان أحمد عدوية أستاذ وأسطورة وأنهما خلال الفترة الحالية يقومان بورشة عمل للأغنية لاختيار الكلمات واللحن المناسبين.
كما تحدث الفنان محمد عدوية عما تعلمه من والده الفنان الكبير أحمد عدوية، فقد تعلم منه أن تكون له شخصيته الفنية المستقلة ويكون لديه هدف ويعمل ما يقتنع به، مؤكداً أن والده طبق تلك النصائح على نفسه، فحينما بدأ مسيرته الفنية مطلع السبعينيات كان هذا زمن العمالقة ولكن أحمد عدوية لديه لون فني مختلف ونجح فيه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».