محمد هنيدي ثالث ضيوف بيت السعد مع أحمد وعمرو سعد: شاهدوا الفيديو

محمد هنيدي - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد هنيدي - الصورة من حسابه على إنستغرام
يحل الفنان محمد هنيدي، ضيفاً في برنامج "بيت السعد" في ثالث حلقات البرنامج، والذي يقدمه النجمان الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو الجاري، في تمام الساعة 11 مساء، عبر شاشة "إم بي سي 1".

محمد هنيدي الضيف ثالث ضيوف عمرو سعد وأحمد سعد في برنامج "بيت السعد"

كشفت الصفحة الرسمية لقناة "إم بي سي 1" من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عن ضيف الحلقة الثالثة من برنامج "بيت السعد" والذي يقدمه الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، وهو نجم الكوميديا محمد هنيدي.
وكتبت على الفيديو: "لا تفوتوا متابعة حلقة مميزة جداً من بيت السعد..مع أحمد وعمرو سعد مع النجم محمد هنيدي ١١ مساءً بتوقيت السعودية".

وكانت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة ثاني حلقات البرنامج، وخلال الحلقة كشفت "ملكة الإحساس" العديد من أسرارها الشخصية والمهنية، وأشعلت الحلقة من خلال ديو غنائي قدمته مع أحمد سعد يحمل أسم "حظي من السما".
أما النجم أحمد حلمي قد حل ضيفًا في أولى حلقات البرنامج، وكشفت الحلقة على وجود العديد من المفارقات الكوميدية بها، وتحدث حلمي عن كثير من أسراره الفنية والعائلية وذكرياته، كما أدي كل من حلمي وعمرو سعد مشهداً تمثيلياً على أغنية لأحمد سعد تدعى "الحساب"، وخلال الحلقة أشعل الفنان أحمد حلمي وعمرو سعد والمطرب أحمد سعد، الأستوديو بتريو غنائي "آه ولا لأ".
ويمكنكم متابعة إليسا تكشف عن قصة حب قديمة وهذه كانت نهايتها!

برنامج "بيت السعد"

برنامج "بيت السعد" تقديم الشقيقين الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد، تم تصويره بالمملكة العربية السعودية، يذاع على قناة " أم بس سي 1"ومنصة شاهد يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم : يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرون،ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.

آخر أعمال محمد هنيدي

على الجانب الآخر يعيش الفنان محمد هنيدي، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، لاسيمًا على مستوى السينما، إذ يواصل التحضير لفيلمه الجديد "الإسترليني"، وهو العمل الذي يتلقى دعمًا من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.
وقد وضعت الشركة المنتجة موعدًا مبدئيًا لانطلاق تصوير فيلم "الإسترليني"، وهو شهر سبتمبر المقبل، لاسيما وأن مرحلة التحضيرات لم تنتهِ بعد، حيث لم يتم التعاقد سوى مع الفنان إبراهيم الحجاج ونيللي كريم، فيما يواصل المخرج حسين المنباوي، معاينة أماكن التصوير.
وفي سياق آخر، يستعد هنيدي، لتقديم مسرحية "ميوزكال سكول"، للمرة الثانية، خلال الأيام القليلة المُقبلة، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك على هامش استضافة المملكة لمنافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.
المسرحية من إخراج خالد جلال، ويُشارك في بطولتها كل من: نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثها حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.
كما ينتظر محمد هنيدي، طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم "الجواهرجي" الذي يجمعه بالفنانة منى زكي بعد غياب سنوات طويلة عن التعاون الفني بينهما وصلت لـ 25 عاماً منذ عرض فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وعلى مدار فترة التصوير حمس هنيدي الجمهور بعدة صور من الكواليس عبر السوشيال ميديا.
يشارك في بطولة فيلم "الجواهرجي" بجانب محمد هنيدي كل من منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وآخرين، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"